نائب رئيس جهاز الكرة بدر حجي: الفوز بداية لجيل جديد

نشر في 10-09-2020
آخر تحديث 10-09-2020 | 00:00
جانب من مباراة كاظمة والقادسية
جانب من مباراة كاظمة والقادسية
سادت حالة من الرضا داخل نادي كاظمة بعد تجاوز القادسية بركلات الترجيح 4/5 في المباراة التي جمعت بينهما أمس، في ربع نهائي كأس الأمير، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وقال نائب رئيس جهاز الكرة بدر حجي، إن الفوز على القادسية بداية لجيل واعد من الشباب داخل كاظمة، آملاً أن تتواصل العروض القوية في الموسم الحالي.

وأضاف أن وجود 8 لاعبين داخل صفوف البرتقالي تم اختيارهم لصفوف المنتخب الأولمبي، إلى جانب عناصر الخبرة والمحترفين أمر يدعو للتفاؤل خلال الموسم الحالي، ملتمساً العذر لمنتقدي إدارة الفريق على خلفية استبعاد بعض اللاعبين من أصحاب الخبرة في كاظمة في إشارة إلى مشاري العازمي، وسلطان صلبوخ، وناصر الوهيب، وعبدالله الظفيري.

وذكر أن الجهاز الإداري أقرب إلى الفريق ويدرك أن العديد من لاعبي كاظمة الصاعدين لديهم حق في الحصول على فرصة الظهور والتعبير عن أنفسهم، مؤكداً أن هذا الأمر لا يقلل من أصحاب الخبرات الذين قدموا لكاظمة الكثير.

من جانبه، أشاد مدير فريق القادسية ناصر بنيان بما قدمه فريقه طوال الفترة الماضية، على الرغم من الظروف التي مرت عليه من غيابات بالجملة بداعي الإصابات بفيروس كورونا، إلى جانب غياب الجهاز الفني بقيادة الإسباني بابلو فرانكو.

وقال بنيان لبرنامج بين الشوطين، إن فريقه تأثر أيضاً بالنقص العددي بعد خروج مدافع الأصفر خالد إبراهيم بالبطاقة الحمراء، إلى جانب عدم التوفيق في استغلال الفرص المتاحة للتسجيل.

وأضاف أن القادسية يعوّل على الفترة المقبلة واعتباراً من دخول مدرب الفريق بابلو فرانكو إلى التدريبات غداً، على التجهيز بالصورة المطلوبة للموسم الجديد.

back to top