مكافآت في نادي الكويت وغضب نادي بالسالمية

نشر في 10-09-2020
آخر تحديث 10-09-2020 | 00:00
جانب من مباراة الكويت والسالمية
جانب من مباراة الكويت والسالمية
كافأ رئيس نادي الكويت خالد الغانم لاعبي الأبيض بألف دينار لكل لاعب، لفوزهم على السالمية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في ربع نهائي كأس الأمير.

وينتظر الأبيض قرعة الدور نصف النهائي، المقررة اليوم، للدخول في استعدادات جادة للمباراة، في حين يخلد السالمية للراحة لبعض الوقت، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد المقرر أن ينطلق 25 الجاري.

وقال الغانم بعد المباراة إن الفوز الذي تحقق هو الأصعب في مشوار الأبيض منذ انطلاق مباريات الموسم الحالي، مشيرا إلى أن إعادة اللاعبين من الأجواء الاحتفالية عقب الفوز بالدوري الممتاز للموسم الرابع على التوالي لم يكن أمرا سهلا.

واستطاع الكويت ان يعود في مواجهة السالمية في مناسبتين، بعد أن تقدم السماوي بأقدام باتريك فابيانو "16"، "61" عن طريق فيصل زايد "52" من ركلة جزاء، وعبدول سيسوكو "90"، ليحقق الفوز بعدها في الأشواط الإضافية بهدف لمساعد ندا بالخطأ في مرماه، والإيفواري جمعة سعيد.

واضاف الغانم ان فريقه قاتل بالمباراة في مواجهة منافس قوي هو السالمية، مؤكدا ان ثقته كانت كبيرة باللاعبين والجهاز الفني، وقدرتهم على العودة في اللقاء، على الرغم من المنعطفات التي مرت على المباراة، وأشاد بالعمل الجماعي للأبيض في مواجهة السالمية، مطالبا اللاعبين بالمضي قدما في المباريات المقبلة لتحقيق الثلاثية في الموسم الحالي.

القادم أفضل

على الجانب الآخر، سادت في السالمية حالة من الغضب بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، من قرارات حكم المباراة عبدالله الجمالي، إلا أن إدارة السماوي فضلت التزام الصمت في هذا الجانب، مكتفية بمواساة اللاعبين والجهاز الفني بعد المباراة، والتشديد على أن السماوي قدم واحدة من أفضل العروض في الموسم الحالي.

وقال مدير الفريق بدر الخالدي إن فريقه قدم مستوى مشرفا في المباراة، وكان قريبا من حصد الفوز، مشيرا إلى أن التركيز بات منصبا في الوقت الحالي على الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وأضاف أن السالمية مر بظروف صعبة منذ بداية الموسم، تمثلت في تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابات، إلا أنه رغم ذلك قدم كل ما يمكن تقديمه خلال المباريات، معربا عن أمله أن يجني ثمار جهده في الموسم الجديد.

back to top