صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4598

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مشاهير في هوليوود تزوجوا من معجبيهم

أبرزهم جيسيكا ألبا وآن هاثاواي ومات ديمون

  • 09-09-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن الكثير من المعجبين والمعجبات بنجوم و​نجمات هوليوود​ نجحوا في الوصول إلى قلوب نجومهم ونجماتهم المفضلين، حتى وصل الأمر بهم إلى الزواج والحياة السعيدة والمستقرة.

وبينت التقارير أن من هذه التجارب التي حصلت في هوليوود، كانت مع ​جوليا روبرتس​ وداني مودر، حيث التقت روبرتس بأحد معجبيها مودر، وهو مصور سينمائي، خلال تصوير فيلمها the mexican، وتزوجا واستقرا معا، حيث تعتبر روبرتس​ واحدة من أهم نجمات هوليوود حتى الآن.

ورغم ظهور العديد من الأجيال الجديدة فإن روبرتس تتمتع بشعبية كبيرة، فهي صاحبة جائزة ​الأوسكار​ عام 2000، وتألقت في ​هوليوود​ منذ التسعينيات، ومازالت حتى الآن تقدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث كان الظهور الأخير لها في حفل ​غولدن غلوب​، فدخلت قائمة المرشحين لجائزة أفضل ممثلة لمسلسل تلفزيوني، عن مسلسل Homecoming.

والمفارقة أن روبرتس كان أول ظهور لها في غولدن غلوب عام 1990، أي منذ 30 عاما، حينما شاركت في بطولة فيلم Steel Magnolias، وحصدت الجائزة رغم أنها كانت المشاركة الأولى لها، كما نالت هذه الجائزة عامي 1991 و2001.


أما ​مات ديمون​ ولوسيانا بوزان فقد التقيا في مطعم كانت تعمل فيه الأخيرة، وتزوجا أيضا، والتقى توم بريدي​ وجيزيل بوندشن على أحد شواطئ ريو دي جانيرو، وكانت جيزيل إحدى معجباته وتزوجا في فبراير 2009.

بينما كانت جيسيكا ألبا التقت مساعد الإنتاج في موقع تصوير فيلم «Four Fantastic» كاش وارين، وكان معجبا بها ثم تزوجا عام 2008.

وبالنسبة لمعجب النجمة آن هاثاواي، آدم شولمان، فقد تقابلا في موقع تصوير فيلم كان يمثّل فيه شولمان، وأعلنا خطبتهما عام 2011، وتزوجا في نوفمبر 2012.

وكانت الراحلة كيلي بريستون من عشاق جون ترافولتا منذ كانت في السادسة عشرة من عمرها، وتزوجته قبل أن تصاب بالسرطان وترحل عن الدنيا مؤخرا.

وانسحب الأمر منذ زمن بعيد في عالم هوليوود ومشاهيره، حيث كان ملك الروك الراحل الفيس بريسلي قد التقى بريسيلا، وكانت من معجباته، ​وطلبت من صديق العائلة أن يعرفها عليه، وبالفعل التقيا في حفل أقيم بمنزله، وتزوجا عام 1967 وانفصلا بعد 6 سنوات.