بدر الخالدي : السالمية كامل العدد قبل مواجهة الكويت

صفوف الأبيض تشهد غياب الهاجري والشريدة

نشر في 07-09-2020
آخر تحديث 07-09-2020 | 00:00
لاعبو فريق السالمية
لاعبو فريق السالمية
أكد مدير فريق السالمية لكرة القدم بدر الخالدي أن فريقه كامل العدد استعدادا لمواجهة الكويت المقررة غدا في ربع نهائي كأس الأمير، مشيرا إلى أن التدريبات الأخيرة شهدت وجود جميع اللاعبين الذين عانوا في السابق إصابات مختلفة.

وكان السالمية قد عانى في المباريات الأخيرة غياب مساعد ندا، وأحمد عبدالغفور، إلى جانب عدم جاهزية البرازيلي الكيس ليما بالصورة المطلوبة.

وقال الخالدي إن الجهاز الفني بقيادة المدرب سلمان عواد يدرك صعوبة مواجهة الكويت المنتشي بلقب الدوري الممتاز، معربا عن أمله في أن تخرج المباراة بما يليق بالفريقين وما قدّماه خلال الموسم الحالي.

وأضاف أن مباريات الكويت والسالمية دائما ما تشهد إثارة ونديّة، ومن الصعوبة التهكن بنتجيتها، مشددا على أهمية التركيز في كل أوقات المباراة واستغلال الفرص المتاحة بشكل سليم.

وفي الجانب الآخر، تشهد صفوف فريق الكويت غياب اللاعب فهد الهاجري بداعي إصابته بفيروس كورونا، إلى جانب شريدة الشريدة بداعي إصابته عضلية تتطلب مزيدا من الوقت للتعافي.

ويعول الأبيض الذي عاد إلى التدريبات عقب التتويج بلقب الدوري الممتاز بـ24 ساعة، على مواجهة السالمية للتقدم خطوة كبيرة نحو الحفاظ على اللقب ليكون ثالث بطولات الموسم الحالي.

وفي سياق مختلف، ذكر مدّرب الأبيض الهولندي رود كرول أن اختياراته للمحترفين الجدد في صفوف الكويت يجب أن تكون وفق قناعاته، على أن يكون قد أشرف بنفسه على المحترف الذي يتطلّع للتعاقد معه.

وكان الكويت قد منح كرول حرية اختيار المحترفين الجدد، حيث تتّجه بوصلة المدرب إلى اللاعبين التوانسة، لكونه كان هناك في الفترة الأخيرة مديرا فنيا للصفاقسي، والترجي.

back to top