لجنة الانضباط تكتفي بإنذار فهد الانصاري وعبدالله الباذر

نشر في 06-09-2020
آخر تحديث 06-09-2020 | 00:00
فهد الانصاري أمام الشباب في الجولة السادسة
فهد الانصاري أمام الشباب في الجولة السادسة
اكتفت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بتوجيه إنذار إلى لاعبي القادسية والشباب فهد الانصاري وعبدالله الباذر، بعد اعتذار كل منهما للآخر خلال التحقيق الذي اجرته معهما اللجنة مساء الاربعاء الماضي.

وكان الانصاري والباذر اشتبكا خلال مواجهة فريقيهما في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الممتاز، ليشهر لهما حكم المباراة عمار اشكناني البطاقة الحمراء مباشرة.

ويشارك اللاعبان في الاستحقاقات المقبلة، حيث لم يشاركا في الجولتين قبل الاخيرة والاخيرة للبطولة.

من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة الاتحاد استئناف القرار الذي أصدرته لجنة الانضباط والاخلاق في الاتحاد الآسيوي، الخاص بإيقاف 7 لاعبين من أزرق الشباب، حيث تم ايقاف 3 منهما 6 مباريات، واثنين 3 مباريات، واثنين مباراتين، في المباراة التي جمعت الفريق مع المنتخب الفلسطيني نوفمبر الماضي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، علما أن اللجنة عاقبت 10 لاعبين من المنافس بالإيقاف.

من جهة أخرى، تتجه النية داخل لجنة المسابقات إلى تأجيل انطلاق الموسم المقبل 2020-2021، من 25 الجاري حتى منتصف اكتوبر المقبل، بسبب خوض المنتخب الوطني الاول مباراتين وديتين مع الامارات والبحرين، يومي 10 و13 منه، استعدادا لمواجهة منتخبات أستراليا والأردن والصين تايبيه، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

back to top