إصابة 3 لاعبين في نادي باريس سان جرمان بفيروس كورونا المستجد

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 00:00
شعار نادي باريس سان جرمان
شعار نادي باريس سان جرمان
أعلن نادي باريس سان جرمان بطل فرنسا أمس إصابة ثلاثة لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا المستجد، في نكسة لاستعداداته لحملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد.

وكتب وصيف بطل أوروبا عبر حسابه على «تويتر»: «تأكدت إصابة ثلاثة لاعبين من «بي إس جي» بفيروس سارس كوف 2+ وهم يخضعون للبروتوكول الصحي المناسب. اللاعبون والموظفون سيستمرون في إجراء الفحوص خلال الايام المقبلة».

وكشفت صحيفة «ليكيب» أن اللاعبين الثلاثة هم البرازيلي نيمار والأرجنتينيان أنخل دي ماريا ولياندرو بارييديس.

وسيغب بالتالي اللاعبون الثلاثة عن المباراة الاولى للنادي في الدوري المحلي في 10 الجاري أمام لنس، وربما عن اللقاء المرتقب أمام ضيفه مرسيليا في 13 منه.

وسافر اللاعبون الثلاثة أسوة بالعديد من زملائهم الى جزيرة ايبيزا الإسبانية السياحية لتمضية العطلة الأسبوع الماضي، بعد خسارة الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الالماني في 23 أغسطس الفائت، بعد أن مكثوا في «فقاعة» لشبونة في البرتغال، حيث استُكملت المنافسات بدءا من الدور ربع النهائي.

وجاء ذلك بعد القرار المثير للجدل للرابطة لتأجيل مباراة «بي اس جي» مع لنس، التي كانت مقررة السبت الفائت في المرحلة الثانية من أجل منح بطل فرنسا مزيدا من الراحة.

وتنص قواعد الدوري على أنه يجب إلغاء الحصص التدريبية للفريق في حال إصابة 4 أشخاص في صفوفه بالفيروس خلال فترة ثمانية أيام، مع إمكان تأجيل المباراة. كما أن على الاشخاص المصابين أن يبقوا في الحجر الصحي مدة 14 يوما.

back to top