ميلي براون تبدع في فيلم إينولا هولمز

الفيلم يعرض 23 الجاري عبر Netflix

نشر في 03-09-2020
آخر تحديث 03-09-2020 | 00:00
ذكرت تقارير إعلامية أن مفاجآت تريلر فيلم "Enola Holmes" أحدثت ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، ليتصدر التريند خلال ساعات قليلة من إطلاقه، بسبب الأحداث المشوقة التي عكسها بوضوح الفيديو الدعائي القصير الذي تم إطلاقه مؤخرا، تمهيدا لطرح الفيلم في دور العرض.

وتقدم الممثلة ميلي براون أداء مبدعا وقويا لشخصية إينولا هولمز، في أحداث الفيلم المشوقة والمكتنزة بالمفاجآت والمطاردات، حيث خطف تريلر الفيلم الأنظار بأحداثه المليئة بالأكشن والغموض، فيرصد العلاقة بين إينولا وشقيقها الأكبر شارلوك هولمز وشقيقها الأوسط مايكروفت، لتتبين موهبتها في التحقيق وحل الألغاز.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة إينولا هولمز، المستلهمة من سلسلة الروايات المثيرة "ألغاز إينولا هولمز" للمؤلفة الأميركية نانسي سبرينغر، وهي شقيقة المحقق الشهير شارلوك هولمز.

ويتتبع الفيلم الأحداث منذ يوم اختفاء والدة إينولا هولمز في ظروف غامضة، حيث كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 16 عاما، فيقرر شقيقها الثاني مايكروفت هولمز إرسالها إلى إحدى المدارس تحت اسم مستعار هو ليزلي راغوستين، فتبدأ هي رحلة البحث عن والدتها لتكتشف خطة مجرم وقاتل يرغب في الانتقام من شقيقها الأكبر شارلوك هولمز.

وبينت التقارير أن موعد عرض الفيلم في الأسبوع الأخير من سبتمبر الجاري، حيث سينطلق عبر شبكة Netflix يوم 23 سبتمبر، بينما لن يتم عرضه على نطاق محدود في دور العرض، التزاما بالإجراءات الاحترازية المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا.

والفيلم بطولة ميلي بوبي براون، التي تلعب دور إينولا هولمز، بينما تجسد هيلينا بونهام كارتر دور والدتها، ويشارك في بطولة الفيلم النجمان هنري كافيل وسام كلافلن، وهو من ﺗﺄﻟيف جاك ثورن، وﺇﺧﺮاﺝ هاري برادبير.

وتعتبر "نتفليكس" الاقوى حاليا بعرض آخر الأفلام، في ظل الجائحة العالمية لكورونا، حيث وفرت المنصة الشهيرة طريقة أكثر سهولة لغير المشتركين فيها، من أجل مشاهدة بعض الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني بدون الحاجة إلى الاشتراك نهائياً.

ووفق التقارير، فإن "نتفلكيس" تسعى من خلال هذه الخطوة الى جذب المزيد من المستخدمين للاشتراك في منصتها، حيث انها توفر لهم مجانا بعض أعمالها الأصلية الحصرية التي لاقت نجاحا كبيرا لدى عرضها، والتي تتضمن مسلسلات وأفلاما شهيرة.

ولفتت التقارير إلى أن المحتوى الحصري المجاني من "نتفليكس" متوفر للمشاهدة فورا، عبر نسخة التطبيق المتوافرة على نظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد، إلا أنها غير متاحة عبر تقنيات التلفاز الذكي.

في سياق آخر، كشفت منصة نتفليكس مؤخرا عن طرحها مجموعة جديدة من المميزات والخواص الجديدة لمستخدميها.

back to top