العربي رابعاً بفوزه على اليرموك... والنصر هزم التضامن

الساحل يداوي جراحه على حساب الشباب في الجولة الـ 17 بالدوري الممتاز

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:00
احتكاك قوي وعرقلة في مباراة العربي واليرموك
احتكاك قوي وعرقلة في مباراة العربي واليرموك
تقدم فريق العربي لكرة القدم إلى المركز الرابع في ترتيب فرق الممتاز بفوزه على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 17 قبل الأخيرة من الدوري الممتاز، التي شهدت ايضا فوز الساحل والنصر على الشباب والتضامن على الترتيب.
واصل فريق العربي لكرة القدم تقدمه في ترتيب أندية الممتاز ووصل إلى المركز الرابع بعد الجولة الـ 17 من دوري STC، بعد فوزه على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعت بينهما امس الأول على استاد صباح السالم. أهداف الأخضر الذي رفع رصيده إلى 28 نقطة سجلها السنوسي الهادي "28" و"78" من ركلة جزاء، وسيدريك هنري "32"، في حين أحرز هدف اليرموك الذي تجمد رصيده عند 8 نقاط هاشم عدنان "45".

المباراة شهدت سيطرة من العربي وسط محاولات التصدي من اليرموك، لينجح بعدها السنوسي الهادي من تسجيل هدف السبق من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليعزز بعدها بأربع دقائق سيدريك هنري النتيجة وبتمريرة متقنة من السنوسي الهادي، وقبل نهاية الشوط الأول نجح هاشم عدنان في تقليص النتيجة بهدف من تسديدة من خارج منظقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني اضاف السنوسي الهادي من ركلة جزاء مسجلا ثالث الأهداف لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

ديربي الفروانية

وفي ديربي الفروانية، استطاع النصر التفوق على التضامن بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع، في حين توقف التضامن عند النقطة 13 في الترتيب قبل الأخير.

سجل للعنابي محمد دحام "12"، ومحمد شبيب "75" من ركلة جزاء، وللتضامن عبدالعزيز وادي "22".

وتمكن النصر من تحقيق أفضلية نسبية بمرور الوقت وتشكيل خطورة عن طريق أحمد الرياحي، وخالد شامان، وحمود عايض، إلى جانب محمد دحام الذي تمكن من منح الأفضلية للعنابي مع الدقيقة 12 مسجلا أول الأهداف بعد تمريرة من الرياحي، ومن كرة ثابتة نفذها عبدالعزيز وادي أدرك التضامن التعادل في الدقيقة 22.

أفضلية للنصر

لم يختلف الحال كثيرا بالشوط الثاني، حيث حاول العنابي خطف زمام المبادرة الهجومية وحصل على ركلة جزاء مبكرة بعد إعاقة الحارس سعود القناعي لأحمد الرياحي، ولكن أضاعها الايفواري روبن، ومن ضربة جزاء ثانية سجل منها محمد شبيب هدف الفوز للنصر.

فوز الساحل

وفي مباراة ثالثة أقيمت أمس الأول تمكن الساحل من مداوة جراحه بعد الخسارة الثقيلة أمام السالمية في الجولة الـ 16 برباعية نظيفة، وذلك بتجاوزه عقبة الشباب بهدفين من دون رد، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة بالترتيب السادس، في حين توقف رصيد الشباب عند 17 نقطة وتراجع للمركز الثامن.

back to top