مشاكل الفنانين وحياتهم الخاصة سجال على مواقع التواصل

قطيعة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى... وهالة صدقي تتصدر

نشر في 01-09-2020
آخر تحديث 01-09-2020 | 00:04
عادت تفاصيل حياة الفنانين ومشاكلهم وخلافاتهم في حياتهم الشخصية إلى مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف مؤخراً سواء دخلوا في سجالات مباشرة أو اكتفوا بتلميحات من دون إشارة للطرف الآخر، مكتفين بربط الجمهور بالتعليقات وإيصال الرسائل لأصحابها.
عادت من جديد مشاكل النجوم في الوسط الفني إلى الواجهة ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الحالات الفنانة هالة صدقي التي تصدرت مواقع التواصل بعد الاشتباك اللفظي الذي دخلت فيه مع زوجها سامح سامي ووصل إلى حد تبادل الاتهامات على مواقع التواصل.

وقامت هالة بالخروج والحديث عبر صفحتها على فيسبوك عن الخلافات مع زوجها بعد نحو 5 سنوات من بدايتها حيث كانت ترفض في البداية الحديث عن المسألة بشكل كامل وتتجاهلها بالرغم من القضايا المتبادلة بينها وبين زوجها المقيم في الولايات المتحدة الأميركية منذ فترة لاستكمال دراسته وممارسة أعماله.

وكان زوج هالة نشر فيديو آخر تحدث فيه عن زوجته بشكل سلبي خاصة بعدما حصلت على أحكام قضائية ضده مرتبطة بمصاريف مدارس أبنائهم خلال السنوات الماضية بعدما أثبتت أمام المحكمة أنها من قامت بسداد المصاريف في ظل غياب والدهم وتخليه عن الانفاق عليهم بشكل كامل، وهو ما نفاه الأب، مؤكداً أن زوجته تحرمه من أبنائه ومن رؤيتهم أو التواصل معهم حتى الآن.

غير مباشر

كما عادت السجالات غير المباشرة بين الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد، فبعدما نشر الاخير صورة كبيرة كتهنئة بعيد ميلاده حيث قامت خطيبته الجديدة بتصميمها ووضعها على الطريق السريع ليشاهد الجميع احتفالها به بشكل مختلف، حرصت سمية على نشر جلسة تصوير جديدة لها في نفس التوقيت والحديث بشكل غير مباشر عن عدم اهتمامها بما يفعله طليقها.

وجاء رد سمية متزامنا مع عودة الخلافات المالية بينها وبين سعد والتي لم تتم تسويتها حتى اليوم بشكل نهائي، في وقت توقفت فيه عن الحديث عنه خاصة أنها ألمحت بعد الانفصال بفترة وجيزة عن وجود محاولات لعودة الحياة الزوجية بينهما مرة أخرى.

وتميزت سجالات الانفصال بين المطرب محمد رشاد وزوجته الاعلامية مي حلمي بالكثير من الأخبار حيث دخل الطرفان في صراعات غير مباشرة عبر حساباتهما على انستغرام، فيما نشرت مي مجموعة لقطات وصور تتحدث فيها بالبداية عن مشكلتها مع طليقها الذي أكد ان الحياة بينهما مستحيلة قبل أن يبدأ كل منهما يغني عن الاخر بشكل غير مباشر.

وكان رشاد اختار الاعلان عن الانفصال عبر حسابه على انستغرام، في الوقت الذي نفت مي معرفتها بالخبر مؤكدة أنها علمته من مواقع التواصل الاجتماعي، ومع تزايد تساؤلات الجمهور طلبت عدم الحديث عن حياتها الخاصة قبل أن تتراجع وتشارك الجمهور تفاصيل من حياتها مجدداً.

عمرو... وعمرو

ويبدو أن حالة الود التي عادت بين الفنانين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد سنوات من القطيعة انتهت بالفعل، بعدما قام عمرو مصطفى بحذف تهنئته لعمرو دياب بأغنية "أماكن السهر" التي عرضت مؤخراً مؤكداً أنه حاول أن يكون منافقا لكن لم يستطع في إشارة لوصفه الاغنية بالجميلة.

وبالرغم من تعهد مصطفى السابق بعدم الدخول في سجالات خلال الفترة الحالية والاكتفاء بالتركيز على التلحين والغناء فإن تعليقه على أغنية دياب عرضه لانتقادات حادة من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وقام بحذف عدد من التعليقات وابعاد أصحابها عن صفحته الشخصية.

وأغنية أماكن السهر جددت الجدل عن العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني التي ظهرت معه في الاغنية، علماً بأنها المرة الاولى التي تظهر فيه دينا معه في عمل فني بعد تكرار ظهورهما سوياً في السنوات الاخيرة.

وعلى عكس السجالات التي يخوضها البعض على مواقع التواصل في الطلاق والزواج اختار الفنان صبري فواز الانفصال عن زوجته في هدوء ومن دون إعلان مباشر على حسابه على فيسبوك، علماً بأن الانفصال جرى منذ عدة شهور واتفق الطرفان على الاحترام المتبادل بينهما ورعاية أبنائهما معا.

محمد رشاد أعلن انفصاله عن مي حلمي عبر حسابه على انستغرام
back to top