ليونيل ريتشي يفتقد مايكل جاكسون في ذكرى ميلاده

المغني العالمي يلتقي الأمير تشارلز​ في بربادوس

نشر في 31-08-2020
آخر تحديث 31-08-2020 | 00:00
ليونيل ريتشي مع مايكل جاكسون
ليونيل ريتشي مع مايكل جاكسون
عبر المغني الأميركي الشهير ​ليونيل ريتشي ​عن شوقه العميق لملك البوب الراحل ​مايكل جاكسون​ في ذكرى ميلاده.

وشارك ليونيل متابعيه، في صفحته على أحد مواقع التواصل، صورة بدا فيها برفقة مايكل، وهما جالسان على الأرض، وأرفقها بتعليق: "إلى صديقي العزيز كانت لديك موهبة رائعة وتشاركنا رحلة رائعة معا، لقد قدمت للعالم هذه الموسيقى الملهمة اشتقت لك بعمق".

يشار إلى أن مايكل جاكسون توفي في 25 يونيو 2009، وكان لا يزال في الـ50، وقدم موسيقى واغنيات خالدة، وما زال بعضها يطرح حتى بعد وفاته.

والتقى ​الأمير تشارلز​ المغني العالمي ليونيل ريتشي في بربادوس، لتقديمه في حفل استقبال كسفير لصندوق الأمير الدولي لتنمية الشباب. يذكر أن ليونيل انضم إلى دوق ودوقة كورنوول في حفل الاستقبال الذي أقيم في مقر إقامة رئيسة وزراء بربادوس ميا موتلي.

وتألقت دوقة كورنوول، البالغة 71 عاما، "كاميليا" بإطلالة مميزة، حيث كان اللون الأبيض يغطيها من رأسها إلى أخمص قدميها، مُرتدية بنطالا أبيض فضفاضاً مطابقاً للون الجاكيت الشيفون، ونسقت معه حذاء بنفس اللون، بينما ارتدى الأمير تشارلز بدلة سلاح البحرية المخطط، وتم لم الشمل بحضور المغني توم جونز.

يشار إلى أن الأمير تشارلز ودوقة كورنوول يقومان بجولة في منطقة البحر الكاريبي لمدة 12 يوما، حيث شاركا في جولة بمنطقتي بريدج تاون وسانت لوسيا، ولحظة وصول العائلة الملكية إلى بربادوس، تم استقبالهم على السجادة الحمراء بعرضٍ عسكري، بينما خرج آلاف المتفرجين لإلقاء نظرة على الزوار الملكيين.

back to top