نادي توتنهام يتعاقد مع هويبيرغ ٥ سنوات

نشر في 13-08-2020
آخر تحديث 13-08-2020 | 00:00
لاعب خط الوسط الدنماركي بيار-اميل هويبيرغ
لاعب خط الوسط الدنماركي بيار-اميل هويبيرغ
أعلن نادي توتنهام الإنكليزي أمس الأول تعاقده مع لاعب خط الوسط الدنماركي بيار-اميل هويبيرغ من ساوثامبتون، بصفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه إسترليني (19 مليون يورو)، وفق ما أفادت التقارير.

وبات هويبيرغ أول القادمين الى النادي اللندني منذ نهاية موسم الدوري الممتاز، موقعا على عقد لمدة 5 سنوات.

وقال سبيرز، عبر حسابه على "تويتر"، "نحن سعداء للإعلان عن التعاقد مع بيار-اميل هويبيرغ من ساوثامبتون".

وجُرد ابن الـ25 عاما من شارة القيادة، واستبعد عن غالبية مباريات "القديسين" بعد استئناف النشاط الكروي في يونيو الفائت، بعد توقف قسري بسبب فيروس كورونا، بعد أن أبلغ ناديه انه غير راغب في تجديد عقده.

وأبدى إيفرتون ايضا نيته التعاقد مع الدنماركي، لكن رغبته في التعاون مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ساهمت في انتقاله الى لندن.

وقال هويبيرغ: "ما كان مهما بالنسبة لي هو أنني أردت أن ألعب في ناد أرى نفسي فيه لسنوات عدة وتوتنهام كان واحدا منها"، متابعا: "أنا فخور جدا، وسعيد جدا ومتحمس. أعتقد أن هناك مستقبلا رائعا للنادي، وأردت أن أكون جزءا منه (...) يملك سبيرز لاعبين رائعين، مدربا رائعا ونظاما رائعا".

ووصل هويبيرغ الى ساوثامبتون عام 2016 قادما من بايرن ميونيخ بطل المانيا، وألمح مرات عدة رغبته في الانتقال الى توتنهام، حيث كان يضع علامة إعجاب على روابط تقارير ربطته بالنادي اللندني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي صفقة أخرى، انضم ظهير أيمن توتنهام كايل ووكر-بيترز بصورة دائمة الى ساوثامبتون، موقعا على عقد مدة خمس سنوات، بعد أن انتقل اليه على سبيل الاعارة مطلع 2020 حتى نهاية الموسم.

يذكر أن توتنهام انهى البريميرليغ في المركز السادس، حيث سيخوض تصفيات الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ "الموسم المقبل.

back to top