‏رابطة «الإدارية» بحثت مع وزير الصحة الغاء حضور الطلبة خلال فترة الاختبارات

نشر في 12-08-2020 | 12:35
آخر تحديث 12-08-2020 | 12:35
No Image Caption
بحثت رابطة طلبة كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت مع وزير الصحة د. باسل الصباح مؤخراً مناقشة العديد القضايا الصحية التي تخص الطلبة خلال انطلاق الفصل الدراسي الاستثنائي في الجامعة أبرزها إلغاء حضور الطلبة إلى الكلية خلال فترة الاختبارات الفصلية «الميدتيرم» والنهائية لما فيه حرص على صحة وسلامة الطلبة خلال هذه الجائحة.

‏وبينت الرابطة عقب اللقاء أن الصباح أبدى اهتمامه الكبير وحرصه على صحة وسلامة الطلبة ووعد بمتابعة الموضوع شخصياً مع ادارة الكلية.

وأشارت الرابطة إلى الرابطة قدمت مجموعة من التوصيات إلى لجنة التعليم عن بعد بالكلية ومجلس الكلية منذ فترة حول عدم اقامتها فضلاً عن اطلاق حملة لجمع تواقيع طلبة الكلية مؤخراً حولها عبر الموقع الإلكتروني، مشيرة إلى أن هناك عدة أسباب تدفع وراء هذه المطالبة ابرزها لن يتم تعقيم قاعات الاختبارات وراء كل اختبار، وصعوبة التركيز بالاختبار أثناء لبس الكمامة، وإذا ثبت اصابة أحد الطلبة خلال الاختبار فسيتم إغلاق الكلية لمدة وحجر الطلبة، فضلاً عن نقل العدوى لأهالي الطلبة أثناء اصابة أحد منهم، وفي عملية تجميع أوراق الاختبارات فالدكتور معرض للاصابة في حالة تصحيح أوراق الاختبارات التي قد تكون حاملة للفيروس، لافتة إلى أن هناك العديد من الوسائل لتقييم الطلبة بدلاً من أداء الاختبارات بالكلية.

back to top