جونار سولشاير يمتدح جهود أنطوني مارسيال للتطور

نشر في 11-08-2020
آخر تحديث 11-08-2020 | 00:00
جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
امتدح أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد جهود المهاجم أنطوني مارسيال للتحسن بدنياً خلال أفضل مواسمه في أولد ترافورد.

وسجل الفرنسي مارسيال هدفه الـ 23 مع يونايتد في كل المسابقات هذا الموسم أمام لاسك الأربعاء الماضي خلال تأهل فريقه لدور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال سولشاير إن "أنطوني قطع خطوات هائلة هذا الموسم في العديد من جوانب اللعبة"، مضيفاً: "بدنيا هو في أفضل حالة خلال مسيرته، ونعرف أنه يمكنه القيام بأشياء مبهرة لكنني أحب أن يسجل أهدافا بسيطة. يقوم بالكثير من التمارين في صالة الألعاب البدنية لتحسين لياقته وجسده، وأتطلع لرؤية تطوره، وأمامه الكثير ليقدمه".

وذكر سولشاير، الذي قاد يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد احتلال المركز الثالث في الدوري الانكليزي الممتاز، أن بطولة "يوروبا ليغ" التي تقام في ختام الموسم ستساعد الفريق في التطور، مضيفاً: "شاركنا في الدوري الأوروبي ونحن ندرك أنها فرصة رائعة للتتويج بلقب وللذهاب بعيدا. لكنها فرصة أيضا لإعداد بعض اللاعبين الشبان وكان هذا مثاليا لنا.

وتابع: "أعتقد أننا لو كنا نافسنا في دوري الأبطال فلربما ما وجدنا فرصة للدفع بلاعبين مثل براندون (وليامز) وميسون (جرينوود) والعديد من المواهب الشابة التي بدأت الآن مسيرات ستكون رائعة".

back to top