العربي يستضيف القادسية اليوم ودياً

نشر في 11-08-2020
آخر تحديث 11-08-2020 | 00:00
العربي والقادسية في لقاء سابق
العربي والقادسية في لقاء سابق
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية ضيفاً على نظيره العربي في السابعة من مساء اليوم على استاد صباح السالم في مباراة تجريبية تدخل ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات الموسم الكروي الحالي بعد توقفه منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتقام المباراة من دون حضور جماهيري وفقاً للاشتراطات والاحترازات الصحية المعمول بها من جانب اللجنة الثلاثية.

ويستعد الفريقان لانطلاق مبارياتهما في الجولة الـ15 من دوري stc للدرجة الممتازة في 21 الجاري، وسيلعب القادسية مع السالمية والعربي مع الكويت.

ويحتل الأصفر المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن الكويت المتصدر، في حين يحتل الأخضر المركز الخامس برصيد 21.

ويسعى الفريقان خلال تجربة اليوم للاطمئنان على مستوى جميع اللاعبين ومدى تجانسهم ورفع معدل لياقتهم البدنية قبل المباريات الرسمية. ويخوض الفريقان المباراة بدون مدربيهما لتعذر وصولهما الى البلاد بسبب قوانين الحظر الجوي امام 31 دولة بسبب انتشار وباء كورونا. ويقود الاخضر اليوم مساعد المدرب الوطني احمد العثمان بينما يقود القادسية فنياً ثلاثي الخبرة بدر المطوع وصالح الشيخ وفهد الانصاري.

وتعتبر هذه المباراة التجريبية الثالثة للفريقين، إذ سبق للقادسية ان فاز على خيطان بثلاثية نظيفة وعلى اليرموك 4- 2، في حين فاز العربي على خيطان 4 - 2، وعلى السالمية بهدف نظيف.

back to top