صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4535

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لورينزو إنسيني: لم يكن لدينا وقت للاستعداد

  • 10-08-2020

أقر لورينزو إنسيني، قائد نابولي الإيطالي، بأحقية برشلونة الإسباني في بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على فريقه (3-1)، أمس الأول، في إياب ثمن النهائي على ملعب "الكامب نو"، لكنه أكد أن الفريق الكتالوني كان أمامه وقت أكبر "لاستعادة قواه" والوصول للمباراة بحالة أفضل، على خلاف فريقه الذي لم يكن لديه وقت كاف للاستعداد.

وكان البرشا أمن بطاقة ربع النهائي بالفوز على الفريق الإيطالي (3-1)، ليضرب موعدا مع بايرن ميونيخ الألماني في دور الثمانية، بعد أن أطاح الأخير بتشلسي الإنكليزي بانتصار عريض في المباراتين (7-1).


وقال إنسيني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد المباراة: "نأسف للخروج، ولكننا حاولنا. كنا ندرك صعوبة الأمور مسبقا. كان بإمكاننا الخروج بنتيجة أفضل في الشوط الأول، ولكننا لم نستطع. في النهاية، قدمنا مباراة جيدة، نأسف للخروج".

وأضاف صاحب هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء "برشلونة يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين الرائعين. حاولنا اللعب كفريق، وبذلنا كل ما لدينا. أعتقد أن الفريق قادر على التطور. برشلونة كان أمامه وقت أكبر لاستعادة القوى، بينما كنا ننافس حتى الجولة الأخيرة في "السيري آ". نأسف لهذه النتيجة، لقد حاولنا حتى النهاية".

وتابع "صنعنا فرصا كثيرة، ولكننا لم نسجل سوى هدف. علينا أن نتحسن، وأنا في المقام الأول. صنعنا فرصا كثيرة، ولكننا لم نستغلها. الهدف الأول لبرشلونة جاء من مخالفة واضحة، بينما كان ميسي أسرع ذهنيا من كوليبالي في ركلة الجزاء (الهدف الثالث لبرشلونة). الأمور كانت لتصبح أسوأ بعد الهدف الثالث، ولكننا في المقابل كنا جيدين حتى النهاية".