صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4536

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خافيير باردم و​ريس ويذرسبون يتقاضيان الأجر الأعلى عن الحلقة الواحدة

بعدهما ​جنيفر أنيستون​ و​إليزابيث موس​ و​نورمان ريديس

  • 10-08-2020

كشفت تقارير إعلامية أن أجور نجوم هوليوود تعتبر صادمة للمبالغة فيها، لاسيما في الحلقة الواحدة فقط، حيث يتصدر الممثل خافيير باردم غيره من النجوم، إذ تقاضى 1.2 مليون دولار مقابل حلقة واحدة.

والمتعارف عليه أن العديد من النجوم في ​هوليوود​ يتقاضون أجورا مرتفعة جدا في المسلسلات، ومنهم من يحدد أجره على الحلقة الواحدة.

وذكرت التقارير أن النجم خافيير باردم، زوج النجمة ​بنيلوبي كروز​، يعتبر من أغلى الممثلين في العالم، حيث يتقاضى عن الحلقة الواحدة لأي مسلسل 1.2 مليون دولار، بينما تكسب النجمة ​ريس ويذرسبون ​1.1 مليون عن الحلقة، وتشابهها في الأجر النجمة ​جنيفر أنيستون​.

من جهتها، نالت النجمة ​إليزابيث موس​ مليون دولار بالحلقة، عن دورها في مسلسل The Handmaid’s Tale، وأيضا تقاضى ​نورمان ريديس​ نفس المبلغ عن الحلقة في مسلسله The Walking Dead.


أما النجمة ​كيلي كلاركسون​ فتتقاضى 560 ألف دولار عن الحلقة الواحدة بمسلسل "The Voice"، الذي عرض على قناة "NBC"، ويشابهها في أجرها النجم ​كيفن هارت​، الذي يقبض 500 ألف عن الحلقة في مسلسل "TKO"، الذي عرض على قناة "CBS".

ومن أخبار باردم، أعلن النجم ​خافيير ​دعمه للنجم ​جوني ديب​، في قضيته مع زوجته السابقة النجمة ​آمبر هيرد​، ويراه رجلا حقيقيا وصديقا كريما، ويهتم بعائلته، مضيفا أن ديب لديه موهبة كبيرة، وعمل معه من قبل، ورأى مواقفه المحترمة مع فريق العمل، التي تعتبر فريدة من نوعها، ورجل حنون وعطوف وفنان استثنائي.

وأشار إلى أنه لا يحب ديب فقط، وإنما يحترمه لأنه يوجد دوما عندما يحتاجه، مؤكدا أن ديب محاصر بالأكاذيب، وعلى الرغم مما يتعرض له يكتفي بالابتسام، ويعمل في صمت.

من جهة أخرى، ردت النجمة العالمية ​ريس ويذرسبون على شائعات حملها بطريقة طريفة لإنهاء الجدل حول هذه المسألة، بعدما رصدت الممثلة أن مجلة زعمت أنها وجنيفر غارنر كانتا تنتظران أطفالا، ومن هنا تأكدت أنه لابد من الرد بسرعة لكن بشكل لطيف.

ونشرت ويذرسبون، عبر حسابها على أحد مواقع التواصل، صورة لغلاف المجلة، وعلقت عليها: "يا جنيفر غارنر هل يمكننا تربية أطفالنا الوهميين معا؟"، ولقي تعليقها تفاعل الكثير من الأصدقاء المشاهير للنجمتين، حيث كتبت سارة ميشيل غيلر "إن مجالسة الأطفال مهمة خيالية".