صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4535

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لولوة عز الدين: «Migusta.foods» تسعى لريادة توفير المنتجات الغذائية

«نقدم منتجات جديدة تزيد ثقة العملاء وإقبالهم»

يشغل سوق المواد الغذائية حيزاً كبيراً في الوقت الحالي، ويعتبر متجدداً بسرعة ملحوظة، وأيضاً زاد الطلب عليه خصوصاً مع جائحة «كورونا»، فهو السوق الذي لا يستطيع أي من المجتمع أو الفرد الاستغناء عنه، لذا بادرت شركة «Spaces and Concept» بإطلاق فرع جديد لها متخصص في مجموعة من المواد الغذائية وتحت اسم «Migusta.foods»، يوفر مواد غذائية مطلوبة من المستهلكين، من خلال دراسة متأنية قامت بها لمعرفة أهم السلع الناقصة وحجم الطلب عليها. «الجريدة» التقت المديرة التنفيذية للشركة لولوة عز الدين، حيث عرفتنا على أهم المنتجات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى معلومات تهم المستهلك، وإليكم التفاصيل:

قالت عز الدين، إن الشركة وضعت نصب عينها التميّز في الجودة من خلال استيراد وبيع وتوزيع المواد الغذائية في كل أنحاء الكويت، من خلال قنوات التوزيع لزيادة نسبة إقبال العملاء عن طريق طرح منتجات جديدة، بالتالي تعزيز ثقة العملاء والسوق الحالي للشركة.

وأكدت عز الدين، أن الشركة أصبحت مورداً جيداً وذا ثقة لمنتجات جديدة مفيدة في سوق الأغذية الصحية الكويتي، ووضعت الشركة رسالة "Mission" وقامت بتطبيقها وتتمحور حول توفير منتجات غذائية تتفوق على المنافسين الموجودين في السوق، وذات أسعار في متناول الجميع تتماشى مع قيم الشركة والمجتمع.

وعن رؤية الشركة "Vision" أفادت "بأننا نسعى لنكون الشركة الرائدة في توفير المنتجات الغذائية الجاهزة لتلبية احتياجات العملاء، ومع الأخذ بالاعتبار توسيع نطاق المنتجات في السوق المحلي".

إطلاق فكرة

وعن فكرة دخولهم سوق الغذاء ذكرت عز الدين، أن "شركتنا الأم تحظى بثقة المستهلك، ولها باع طويل في مجال التغذية، لذلك فكرنا في استيراد منتجات جديدة ليست موجودة في السوق الكويتي وبعد دراسة معمقة لها، وأيضاً من خلال زياراتنا إلى العديد من معارض التغذية العالمية قمنا باختيارها بدقة وتأنٍ، وبالفعل كانت تلك المنتجات لحظة إطلاقها محل ترحيب من المستهلكين التي تحرص شركتنا دائماً على إرضائهم وتزويدهم بأجود المنتجات".

وبينت أن المنتجات متوفرة بجميع السوبرماركات مثل مركز سلطان، وسيفكو، وسيتي سنتر، وترولي، ودين أند دلوكا، وقريباً بالجمعيات التعاونية، ويمكن توصيل المنتجات إلى المنزل عن طريق حساب إنستغرام "Migusta.foods

وJumla.Club"، و"ذواق".

وأوضحت أن بلد منشأ المنتجات المستوردة هي من بلجيكا، وإيطاليا، وإسبانيا، واليونان، وفرنسا وإجمالاً من دول أوروبا، مع مراعاة المعايير العالمية والشروط الصحية بكل عملياتها المختلفة، والتي لا تتعارض مع معايير الصحية في الكويت.

وأشارت إلى أنه بسبب الإقبال على المنتجات تدرس الشركة إضافة منتجات أخرى تهم الذين يقومون بعمل الريجيم مثل ريجيم الكيتو وغيره.

من جانب آخر، أوضحت أن الشركة تسعى لاستيراد منتجات جديدة ليست موجودة في السوق الكويتي حتى تميزنا كشركة.


وأكدت أن المجتمع الكويتي يتميز بأنه مطلع، وعلى فهم ودراية، وثقافة كبيرة، يقبل على كل جديد.

وعن خطة الشركة التسويقية في المنطقة مستقبلاً، أوضحت أن الشركة تسعى لأن يكون لها فروع في الشرق الأوسط، لأن المنتجات لاقت استحساناً كبيراً في السوق الكويتي، كما أن الشركة تسعى لأن تقوم بعمل "Snacks" صحي للأطفال يحتوي على الأطعمة المغذية التي يحتاج إليها الأطفال بدون سعرات حرارية كبيرة.

أهم المنتجات

واستعرضت عز الدين أهم المنتجات التي تقوم الشركة بتوزيعها وهي كالتالي: "Giuliano Tartufi" وهو عبارة عن الكمأ أو "الفقع"، وكما هو معروف فإن "الكمأ" يحل ضيفاً على الموائد بكثرة حديثاً.

ويعتبر نبات الكمأ من أنواع المواد الغذائية الثمينة والغنية بالفوائد، ومن هذا المنطلق ولشعبيته بدولة الكويت، قامت الشركة بتوفيره بأنواعه المختلفة طوال العام، وهي الأصناف الأربعة المختلفة في الشكل والحجم واللون، والمستخدمة في الطهي: زيت الفقع الأبيض، وزيت الفقع الأسود، والبيانشيتو وSummer Black.

وعن زيت الزيتون البكر، قالت "إننا نوفر علامتين تجاريتين الأولى "OLEO ELVIRA" الإسباني العضوي من غرناطة وLadolea اليوناني، والمعروف أن الزيت اليوناني يمتاز بخصائصه المفيدة".

وتابعت أن الشركة لم تنس محبي "الشيبس" خصوصاً أن كثيرين يأخذونه كوجبة سناكس"، فقامت بتوفير منتج "Brets" المصنوع من المواد الغذائية الطبيعية ذات الطعم والمذاق اللذيذ وهو الأكثر شعبية في فرنسا ويتكون من البطاطس، وزيت عالي الجودة بنسبة %100، وملح البحر من Guérande وSnack Gold شيبس من إسبانيا بنكهات مميزة منها التوت البري وكافيار وفقع وملح من جبال الهيمالايا. وماركة

Rho Foods Kale chips Vegan الكيل الطبيعي بثلاث نكهات الكاري والعادي والجبن.Burts potatoe Crisp من المملكة المتحدة الشيبس الأشهر من منشأة الملح, البهار الأسود, الجبن.

وبينت عز الدين أن الشركة حرصت على استيراد أجود أنواع الخردل وهو Edmond Fallot الذي يمتاز بأن ليس له ألوان أو نكهات أو مواد حافظة صناعية، فهو عبارة فقط صلصة الخردل الكلاسيكية التي تعطي ملمساً ناعماً وطعماً منعشاً ستحبه عائلتك بدون أي دهون أو سعرات حرارية.

وتقدم العلامة التجارية "La Masion Belge"، مايوينزا نكهة مميزة بقوام كريمي وغني، مصنوع من البيض الطازج، مناسب لاستخدام السندويشات، ومختلف أنواع الوجبات، ويتوفر بثلاث نكهات الكمأ، والريحان، وأيضاً النباتي Vegan المصنوع حصرياً من المكونات النباتية.

كما تقدم علامة Tonitto السوربيه رقم 1 في إيطاليا، فهي مكونة من الفاكهة الطبيعية ويتم تحضيرها بدون حليب وتأتي بملمس ناعم ومخملي ولديهم العديد من النكهات المميزة.

نراعي المعايير العالمية والشروط الصحية

وفرنا «الفقع» على مدار السنة وعلامتين تجاريتين من زيت الزيتون البكر