ناصر بنيان : «راح نلعب» وفرانكو قريب من الأصفر

محمد الفهد ومشعل فواز أبرز الغائبين عن القادسية... ومستوى اللياقة إلى ارتفاع

نشر في 09-08-2020
آخر تحديث 09-08-2020 | 00:00
محاولة للاستحواذ على الكرة في مباراة القادسية وخيطان
محاولة للاستحواذ على الكرة في مباراة القادسية وخيطان
شدد مدير فريق القادسية لكرة القدم ناصر بنيان على أن فريقه "راح يلعب"، في اشارة إلى عزم لاعبي الاصفر خوض منافسات الدوري الممتاز اعتبارا من 16 الجاري، في مباراة الجولة 15 من منافسات البطولة، والتي تجمعه مع السالمية.

وراهن البعض أمس الأول، وبعد قرار اتحاد الكرة، الذي جاء على لسان رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، والقاضي باستكمال الدوري في موعده، على انسحاب القادسية من البطولة، بسبب وجود الجهاز الفني وبعض المحترفين بصفوف الأصفر خارج البلاد، وعدم قدرتهم على الالتحاق بتدريبات الفريق حتى الآن.

وقال بنيان، لـ"الجريدة"، إن الأصفر لم يتلق حتى أمس أي اشارة من إدارة النادي بالانسحاب من الدوري الممتاز، مضيفا أن العمل على قدم وساق داخل صفوف الأصفر، أملا في الوصول لمعدل لياقي مقبول قبل بداية الموسم، وأفاد بأن الجميع يمر بموسم استثنائي بسبب "كورونا"، ما يستدعي تهيئة اللاعبين لتقبل الوضع، بعيدا عن الظروف الصعبة التي تصاحب الاستعدادات الحالية.

وعن المباريات الودية التي يخوضها الأصفر، حيث واجه القادسية الخميس الماضي فريق خيطان وتفوق عليه بثلاثية نظيفة، أوضح أن تجربة خيطان جاءت مفيدة للاعبين والجهاز الفني بقيادة الإسباني بابلو فرانكو، لافتا إلى أن الأخير قريب من الفريق، من خلال متابعة مباشرة للمباراة وإعطاء التعليمات اللازمة، التي نقلها قائد الفريق صالح الشيخ في الشوط الأول، وفهد الأنصاري في الشوط الثاني.

وأضاف أن غياب فرانكو عن التدريبات لا يعني انه بعيد عن القادسية، معربا عن أمله ايجاد حلول سريعة ليكون مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأشاد بمستوى اللاعبين والمعدل اللياقي الذي يسير في ارتفاع، وسط التزام بحضور التدريبات واجتهاد في أداء المهام المطلوبة.

وحول أبرز غيابات الأصفر قبل انطلاق الموسم الجديد، لفت بنيان الى أن محمد الفهد لا يزال يعاني آثار عملية جراحية، ويحتاج إلى وقت طويل للتجهيز بالصورة المطلوبة من أجل دخول التدريبات، وهو ما ينطبق على اللاعب مشعل فواز الذي يحتاج فترة لاستعادة لياقة المباريات.

back to top