صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4532

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فليطح يؤكد أهمية دور «نادي الرياضات الإلكترونية» في حماية المجتمع

• ضد مخاطر إستخدام «الانترنت» وتطبيقاته المختلفة

  • 07-08-2020 | 20:50

• اجتمع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي

اجتمع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرياضات الإلكترونية مع قيادات الهيئة العامة للرياضة، خلال الزيارة الودية التي قام بها مجلس ادارة النادي بعد اعلان تأسيسه برئاسة عبدالله العلي الى مدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح.

ومن جانبه قال عبد الله العلي، أنه خلال الزيارة اجتمع مجلس الإدارة مع حمود فليطح، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، حيث أشاد، برؤية مجلس الإدارة حول الأنشطة والبرامج التي يعتزم النادي إقامتها وتنظيمها، مشيراً إلى أهمية دور النادي في العمل على تحقيق الحماية المجتمعية ضد مخاطر استخدام الانترنت وتطبيقاته المختلفة، مع الأخذ في الاعتبار قيم وتقاليد المجتمع الكويتي.


كما تضمن اللقاء ايضا الاجتماع نائب المدير العام لقطاع الرياضة التنافسية. الدكتور صقر الملا، الذي عبر عن سعادته بتأسيس النادي الكويتي للرياضات الالكترونية، كأول نادي رياضي متخصص لممارسة الألعاب الإلكترونية في الكويت، وأبدى، دعمه وتأييده للأهداف التي أُنشئ النادي من أجلها، لما تستحوذ عليه الالعاب الالكترونية من اهتمام ووقت قطاع كبير من المجتمع الكويتي، وتأثير ذلك على مختلف الفئات العمرية وخصوصاً النشء.

وأبدى العلي، ارتياحه الشديد ، لما لاقاه أعضاء مجلس الإدارة، من حفاوة الترحاب من جميع من تقابل معهم، ومما لمسوه من تفهم وإدراك، لدى قيادات الهيئة العامة للرياضة، لأهمية الألعاب الالكترونية باعتبارها رياضة ذات تأثير على صحة وسلوك الاقراد والمجتمعات، وليست للترفيه فقط.

واكد العلي حرص مجلس الادارة على تحقيق أهداف النادي، والارتقاء بمفهوم ممارسة رياضات الالعاب الالكترونية، بما يتناسب مع ثقافة المجتمع الكويتي، ليصبح نادي الرياضات الإلكترونية، هيئة رياضية يحتذى بها، تمثل الدولة، بصورة مشرفة، في مختلف البطولات والدورات والمسابقات التي ينظمها النادي أو يشارك فيها، داخلياً أو خارجياً، كناد متخصص لرياضات الألعاب الالكترونية يعامل معاملة الاتحادات الرياضية.