صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4532

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مواجهة فريقي الكويت والسالمية الودية «بنكهة» رسمية

انتهت المباراة الودية التي جمعت فريقي الكويت والسالمية لكرة القدم أمس الأول من دون أهداف، ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الأبيض مواجهة ودية اليوم أمام اليرموك، في حين تأجلت مواجهة السالمية والعربي، التي كانت مقررة اليوم أيضا، 24 ساعة، لتقام غدا على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

ويستهل الكويت مواجهاته الرسمية في الموسم الحالي مع النصر 11 الجاري، في مباراة مؤجلة من الموسم الماضي، بينما يستهل السالمية مواجهاته الرسمية 16 الجاري أمام القادسية في الجولة الـ15.

وحرص مدربا الكويت وليد نصار، والسالمية سلمان عواد، في مباراة أمس الأول، على الدفع بالعناصر الأساسية، مما أصبغ على المباراة النكهة الرسمية، وسط رغبة من اللاعبين في إثبات جدارتهم.

وقاد الإيفواري جمعة سعيد هجوم الأبيض، إلى جانب يوسف ناصر، في حين عول السماوي على البرازيلي باتريك فابيانو، ومواطنه رونينهو.


وبرز في صفوف الفريقين شاهين الخميس من الكويت، وحمد القلاف، ومبارك الفنيني، ومهدي دشتي من السالمية.

من جانبه، أكد مدير فريق السالمية بدر الخالدي أن المباراة جاءت مفيدة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني وضع في حساباته أن تكون مباراة الكويت، إلى جانب مباراة الغد أمام العربي، ختام المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد.

وأشاد الخالدي بالجهد الكبير لأعضاء الجهاز الفني، إلى جانب اللاعبين منذ انطلاق التدريبات في 2 يوليو الماضي.

علاء عباس في الحجر المنزلي

يخضع محترف فريق الكويت علاء عباس للحجر المنزلي، بعد وصوله إلى البلاد منذ أيام، في حين لم يتمكن محترف الفريق الآخر الفرنسي عبدول سيسوكو من اللحاق به، رغم اتجاهه إلى الكويت حيث اصرت خطوط الطيران الناقلة اعتماد الفحص الذي أجراه اللاعب باللغة الفرنسية، وطالبته بإجرائه من جديد وإصدار النتيجة باللغة الإنكليزية أو العربية.