إصابة فنانين لبنانيين وتعرض بيوتهم للتدمير

نشر في 06-08-2020
آخر تحديث 06-08-2020 | 00:01
تهشم بيت المطرب اللبناني راغب علامة، جراء انفجار ضخم في مرفأ بيروت، مساء أمس الأول، وتداول بعض الناشطين عبر مواقع التواصل صورا للأضرار التي حدثت في منزل علامة، حيث تحطم زجاج المنزل والأبواب.

في السياق ذاته، تعرض منزل المغنية إليسا لأضرار بالغة، جراء الانفجار الكبير، وتوجهت إليسا لجمهورها برسالة مؤثرة عبر "انستغرام"، أعربت فيها عن ألمها لمصاب لبنان، مشيرة إلى أن بيتها تدمر بالكامل.

وطمأنت إليسا جمهورها اللبناني والعربي على صحتها، وحقيقة اقترابها من موقع مرفأ بيروت الذي وقع فيه انفجار شديد، وغردت عبر "تويتر": "محروق قلبي من جوا ومقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير والله يحمي لبنان".

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فكشفت عن إصابة مديرة منزلها روبي في رأسها وعينيها جراء الانفجار، ونشرت مقاطع مصورة لمنزلها المتضرر من الحادث عبر خاصية ستوري بتطبيق "إنستغرام"، وعلقت عليها: "نحن كلنا بخير، أدعو لربة بيتي روبي بالشفاء، لأنها تعرضت لإصابة برأسها وعينيها ونقلت للمستشفى".

كما تعرض منزل الفنانة دومينيك حوراني للدمار الكامل، جراء الانفجار، وقالت دومينيك، في رسالة طمأنينة لجمهورها في الوطن العربي، إنها نجت هي وأسرتها من هذا الحادث بأعجوبة، وانهم جميعا بخير، لكنهم أصيبوا ببعض الجروح، ونُقلوا على اثرها للمستشفى لعمل الإجراءات الطبية اللازمة وبعض الإسعافات الأولية.

وأضافت: "كنا نمكث داخل منزلنا، ومن قوة الانفجار سقط بعض الزجاج علي أنا وابنتي، والحمدلله نحن بخير، ونتمنى لجميع اللبنانيين الصحة والسلامة".

إلى ذلك، تعرض منزل المطرب جاد شويري للتحطم جراء الانفجار، ونشر صورة لمنزله عبر حسابه على "تويتر" وعلق: "هذا منزلي. كلنا بخير إلى حد ما.

الدم في كل مكان: الأشرفية تشبه هيروشيما.

ومن المشاهير الذين تعرضوا لإصابات زوجة الفنان رامي عياش، حيث أُصيبت داليدا في الانفجار، وتداول محبو رامي مقطع فيديو لها، عبر "إنستغرام"، ظهرت فيه غارقة في دمائها وتتلقى الإسعافات بأحد مستشفيات لبنان.

back to top