صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4536

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طلال بلال يقود سلة النادي العربي ويشرف على «المراحل»

تعاقد مجلس إدارة النادي العربي مع المدرب الوطني طلال بلال، لتولي مهمة تدريب الفريق الاول لكرة السلة، خلفا للسوري يبرم خوجاجيان، الذي سيتولى مهمة تدريب فريق الشباب.

يذكر أن بلال، الذي سبق ان تولى تدريب فريق اليرموك خلال السنوات الخمس الماضية، تقدم بكتاب اعتذار عن عدم الاستمرار في الموسم الجديد، ما دفع المدرب الى الاتجاه لتحد جديد وتحديداً مع النادي العربي.


وعينت الإدارة بلال مديرا فنيا على جميع المراحل السنية، اضافة الى عمله مدربا للفريق الأول، واتفقت معه ايضا على الاهتمام بالمراحل السنية، وتكوين فريق شاب ودمجهم بعناصر الخبرة التي يمتلكها النادي أمثال الاخوين فهد ورباح الرباح اللذين رفضا جميع العروض، رغم سماح اللائحة لهم بالانتقال دون موافقة أنديتهم، إذ إنهم فوق سن الـ30، وفضلا البقاء مع الاخضر، كما يضم الفريق لاعبي خبرة امثال علي بوصلحه وحسين بوشهري وعمران نزير وجاسم التميمي، سيتم دمجهم مع العناصر الشابة.

ووضعت ادارة النادي المبلغ الذي تحصلت عليه نظير صفقة انتقال نجم الفريق يوسف بورحمه الى نادي كاظمة على سبيل الاعارة، تحت تصرف المدرب الجديد من اجل الدخول بمفاوضات مع لاعبين مميزين والتعاقد معهم.