نيكول كيدمان تلتقي أمها بعد 8 شهور بسبب فيروس كورونا

نشر في 06-08-2020
آخر تحديث 06-08-2020 | 00:02
النجمة العالمية ​نيكول كيدمان
النجمة العالمية ​نيكول كيدمان
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة العالمية ​نيكول كيدمان​ شاركت المتابعين، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل، صورا ظهرت فيها وهي تحتضن والدتها جانيل، البالغة 80 عاما، والتي لم ترها منذ 8 أشهر، بسبب انتشار ​فيروس كورونا​.

وعلقت كيدمان على الصورة بالقول: "أنا بأفضل حال، بعدما استطعت أن أحتضن أمي بعد 8 أشهر، لقد فاتني عيدها الـ80، لكنني بقربها... أحبك ماما".

وتفاعل المتابعون مع الصور بشكل كبير، وأثنوا على مدى حبها وتعلقها بوالدتها، متمنين لها طول العمر والصحة.

ومن أخبار نيكول أيضا، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي النجمة العالمية ​كيدمان​ وزوجها ​كيث أوربان​ وهما يتناولان وجبة غداء سريعة داخل مطعم في بيفرلي هيلز، بالتزامن مع عيد زواجهما، وظهرت الممثلة 53 عاما، الحائزة جائزة أوسكار، بملابس أنيقة وسترة بيضاء وقبعة قش.

واستغلت كيدمان فترة العزل المنزلي، التي قضتها بقصرها في مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية، لتعلم اللغة الإيطالية، وتابعت: "لطالما أحببت إيطاليا، لكن القدرة على إعادة اكتشاف اللغة الآن كانت بمنزلة نعمة إنقاذ بالنسبة إلي".

وكان زوج ​نيكول​، الفنان أوربان، كشف تفاصيل إصابة زوجته في قدمها، وقال إنها تعرضت لكسر في كاحلها، خلال ممارستها رياضة الركض بالقرب من منزلها.

ووفق التقارير، فإن الحادث حصل منذ 5 أسابيع، عندما خرجت كيدمان صباحاً لممارسة رياضة الركض، ولم تلحظ وجود حفرة على الطريق.

وأكد أوربان أن زوجته أصبحت بحالة صحية أفضل. وكانت كيدمان رُصدت برفقة أوربان في المركز الطبي بجامعة فاندربيلت، حيث يقيم كيث حفلة موسيقية مفاجئة للعاملين والكادر الطبي هناك.

وبدت الإصابة واضحة في الصورة، لكن ذلك لم يمنعها من دعم زوجها أوربان وعمال الخطوط الأمامية في مواجهة فيروس كورونا.

back to top