سلمان عواد : جاهزية نادي السالمية لن تكون في قمتها

مساعٍ لتعويض المنصور... والموسوي يقترب من العودة للأخضر

نشر في 05-08-2020
آخر تحديث 05-08-2020 | 00:00
مدرب السالمية سلمان عواد
مدرب السالمية سلمان عواد
شدد مدرب السالمية سلمان عواد على أهمية خوض مباريات ودية خلال الفترة المقبلة وقبل الدخول في المباريات الرسمية.

والتقى السالمية فريق الكويت، أمس، في حين يواجه العربي بعد غد، كما يتم الترتيب لمباريات ودية أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأقر عواد، في تصريح لـ "الجريدة"، بأن المستويات البدنية والفنية لن تكون في قمتها مع ضربة البداية في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الأجهزة الفنية لن يكون أمامها سوى الاعتماد على الأكثر جاهزية من اللاعبين.

وأشاد بالجهد المبذول من اللاعبين خلال الفترة الماضية، معرباً عن أمله أن تكلل المساعي في الموسم الحالي بصعود منصات التتويج، مبدياً تفاؤله باللاعبين الصاعدين.

وعن مباريات السالمية المقبلة في الدوري الممتاز، قال إن فريقه لا يزال في حسابات المنافسة على اللقب، وهو ما يستدعي التركيز في كل مباراة لاسيما تلك التي تجمعه مع فريقي الصدارة الكويت والقادسية.

ويلتقي السالمية مع القادسية 16 الجاري، في حين يواجه الكويت 25 الجاري، إلى جانب مواجهتي الساحل واليرموك 21 و28 من الشهر نفسه على الترتيب.

حضور مميز

من جهة أخرى، شهدت تدريبات السالمية التي جرت أمس الأول على الملعب الفرعي بنادي السالمية حضورا مميزا لجميع اللاعبين المسجلين في الفريق باستثناء المحترف السوري تامر حاج محمد، والأذربيجاني كمال ميزراييف، وكلاهما خرج من حسابات النادي في الموسم الجديد.

وعلى صعيد تدعيم الصفوف بلاعبين جدد تبحث إدارة السماوي عن بديل للحارس نواف المنصور الذي تمت إعارته للساحل، في حين تم ارجاء أمر التعاقد مع محترفين في الوقت الحالي.

وفي نفس السياق باتت عودة اللاعب حسين الموسوي إلى العربي قريبة وسط رغبة من اللاعب للوجود مع الأخضر بالموسم الجديد.

back to top