النادي العربي يفوز على نادي خيطان برباعية ودياً

في مباراة من 3 أشواط بأول ظهور للفريقين منذ بداية جائحة فيروس كورونا

نشر في 05-08-2020
آخر تحديث 05-08-2020 | 00:05
جانب من مباراة العربي وخيطان    (تصوير أحمد العوضي)
جانب من مباراة العربي وخيطان (تصوير أحمد العوضي)
قدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مستوى جيداً ومطمئناً خلال ظهوره الأول منذ توقف النشاط المحلي بسبب جائحة كورونا، بعد فوزه على خيطان 4-2 في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأول على استاد ناصر العصيمي ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف مباريات دوري stc بدرجتيه الاولى والممتازة.

تشكيلة الفريقين

ودخل الأخضر المباراة بتشكيل مكون من سليمان عبدالغفور في حراسة المرمى، ومحمد صفر، وعلي عتيق، وأحمد الصالح، وحسن حمدان، وعبدالله عمار في الدفاع، وعبدالله الشمالي، وحسين أشكناني، وبندر سلامة، والليبي السنوسي الهادي في الوسط، والعاجي سيدريك في خط الهجوم.

في المقابل، لعب خيطان بتشكيل مكون من فهد الدعيج في حراسة المرمى، والرباعي عذبي عادل وأحمد سمير وعبدالله الفيلكاوي وحسين دشتي في خط الدفاع، وفي خط الوسط لعب طلال الأنصاري وشاهين العاي وحمد الحساوي، وفي الهجوم نواف الشيباني ومحمد عنتر وحمد الطويل.

وأقيمت المباراة من 3 أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، وسيطر الأخضر على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وافتتح التسجيل مبكراً عبر الصاعد حسين أشكناني في الدقيقة 4 لينتهي الشوط الأول بتقدم العربي بهدف نظيف. ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني رغم أفضلية الأخضر الذي سجل الهدف الثاني عن طريق بندر سلامة من ركلة جزاء في الشوط الثالث الذي شهد عدداً كبيراً من التبديلات بين الفريقين. وأضاف محمد فريح الهدف الثالث قبل أن يقلص خيطان الفارق بهدفين لنجمه محمد عبيد، ويختتم مهاجم العربي محمد الكندري أهداف المباراة بتسجيل الهدف الرابع.

back to top