ريال مدريد يستعد لرحلته إلى مانشستر لموقعة دوري الأبطال

نشر في 04-08-2020
آخر تحديث 04-08-2020 | 00:00
لاعبو ريال مدريد خلال مباراة سابقة
لاعبو ريال مدريد خلال مباراة سابقة
يستعد الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني للسفر إلى مدينة مانشستر الإنكليزية، لمواجهة مانشستر سيتي، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، الجمعة المقبل، على ملعب الاتحاد، حيث أجرى الفريق أمس الأول اختبارا للكشف عن فيروس كورونا.

وأجرى اللاعبون الاختبار داخل منازلهم بمعرفة أطباء النادي الملكي، ومن المنتظر أن يجروا اختبارا آخر اليوم، قبل السفر، بعد غد، إلى المدينة الإنكليزية، في رحلة لن تختلف عما كان يحدث سابقا، باستثناء المؤتمر الصحافي الذي سيتم عن بعد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويتضمن البرنامج التحضيري للمباراة خوض 3 تدريبات بمدينة فالديبيباس الرياضية، ومن ثم السفر عشية اللقاء، كما هو معتاد في جميع مباريات البطولة القارية.

وسيخوض لاعبو الميرينغي المران الأخير على ملعب المباراة، التي سيحاول فيها الفريق تعويض خسارة الذهاب في عقر داره (سانتياغو برنابيو) بنتيجة (1-2) في فبراير الماضي.

وينتظر زيدان تطور حالة الثنائي إيسكو ألاركون والويلزي غاريث بيل، حيث يثق الطاقم الفني للفريق، حسبما أفادت مصادر من داخل النادي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، باستعادة خدمات إيسكو في المباراة.

وبعيدا عن الثنائي، ما زال القلق الأكبر الذي يساور زيدان هو حالة النجم البلجيكي إيدين هازارد، الذي لم يستعد بعد كل لياقته البدنية بسبب معاناته من مشاكل في كاحل القدم اليمنى الذي أجرى فيه عملية جراحية.

ولن تتحدد إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها في اللقاء حتى اللحظات الأخيرة، حيث يفضل زيدان عدم المخاطرة بلاعب بأهمية النجم البلجيكي في مباراة قوية مثل السيتي.

كما سيركز المدرب الفرنسي على العامل النفسي لغياب قائد الفريق سرخيو راموس عن مباراة الغياب بعد طرده في مباراة الذهاب، ومن المنتظر أن يحل مكانه البرازيلي إيدر ميليتاو بجانب الفرنسي رافائيل فاران.

back to top