صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بيت التمويل الكويتي «بيتك» : إقبال لافت من العملاء على خدمة متابعة التحويلات المصرفية إلكترونياً

  • 04-08-2020

شهدت خدمة متابعة التحويلات المصرفية «SWIFT GPI» إلكترونياً، إقبالاً لافتاً من عملاء بيت التمويل الكويتي «بيتك» الذين يجرون تحويلاتهم بنظام سويفت.

ويؤكد هذا الإقبال الكبير، نجاح الخدمة التي أطلقها «بيتك» بالتعاون مع شركة سويفت العالمية، فيما يعكس ريادة البنك في الابتكار والتحول الرقمي، والسعي المتواصل إلى تلبية متطلبات العملاء وطموحاتهم عبر توفير أفضل وأرقى الخدمات المصرفية المتطورة.

وتتيح الخدمة الجديدة للمستخدمين متابعة تحويلاتهم حتى وصولها إلى حسابات المستفيدين إلكترونياً عبر «KFHonline» على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل بنظامي IOS وأندرويد، وكذلك عبر ecorp.kfhonline.com.

وتتوفر خدمة متابعة التحويلات المصرفية «SWIFT GPI» للعملاء الأفراد والشركات مجاناً دون أي رسوم، إذ تكمن أهميتها لجهة توفير الجهد والوقت على العملاء، وتمكينهم من تتبع مسيرة الحوالات التي يرسلونها، بشكل شخصي ومباشر دون الحاجة الى زيارة أحد الفروع أو الاتصال بالخدمة الهاتفية.


ومن أهم مزايا الخدمة، السرعة في معرفة حالة الحوالة، ما يعني إتاحة الفرصة للعميل لتعقب حركة حوالته والاطلاع على مسارها بنفسه بشكل مفصل لمزيد من الاطمئنان.

كذلك تساهم الخدمة في تحديد البرنامج الزمني للاتفاقات والارتباطات بين العميل والأطراف الأخرى التي قد تعتمد على وصول الحوالة في الوقت المطلوب، وبذلك تكون لدى العميل صورة واضحة ومفصلة، تساعد في اتخاذ القرار السليم نحو الصفقات والارتباطات المالية المتعلقة بالحوالة، كما يمكن بشكل فوري وسريع معالجة أي متطلبات قد تمنع وصول الحوالة بالشكل والموعد المتفق عليه.

ويسجل «بيتك» معدلات تحويلات سريعة جداً أودعت بحسابات المستفيدين، ما يعكس مسؤوليته والتزامه تجاه عملائه وحرصه على تلبية تطلعاتهم لخدمة تحويلات سريعة حول العالم، فعملية تحويل الأموال وإيداعها في حساب المستفيد تتم بسرعة قياسية وبمختلف العملات بما في ذلك الجنيه الإسترليني والدولار الأميركي واليورو والليرة التركية.

ويواصل «بيتك» جهود تقديم أفضل المزايا والخدمات لعملائه، تأكيداً على دوره المحوري في قيادة التطور الرقمي للصناعة المصرفية، وتعزيز حصته السوقية بخدمات ومنتجات منافسة واهتمام دائم بتطلعات العميل واحتياجاته.

وتأتي خدمة متابعة التحويلات المصرفية «SWIFT GPI» ضمن باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية رفيعة المستوى والمتضمنة مزايا مهمة ومنافسة تحقق الانسيابية في العمل، والسهولة في الاستخدام وإنجاز الأعمال ضمن معايير السرعة والجودة والأمان.