صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4538

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

شون بين يتزوج ليلا جورج في مراسم سرية

زوجة المنتج الأميركي مايك يدافوي نشرت الخبر عبر «إنستغرام»

  • 04-08-2020
  • المصدر
  • DPA

ذكرت تقارير، أمس الأول، أن الممثل الأميركي شون بين (59 عاماً) تزوج من صديقته الممثلة الأميركية- الاسترالية ليلا جورج (28 عاما).

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن إرينا زوجة المنتج الأميركي مايك يدافوي هي التي كشفت عن نبأ الزواج، الذي تم خلال مراسم سرية، بعد أربعة أعوام من بدء العلاقة بين شون وليلا.

وكتبت إرينا على صفحتها على موقع انستغرام لمشاركة الصور: "نحن سعداء أن ليلا وشون تزوجا، نحبكم".

ونشرت إرينا صورة لما يبدو أنها ليدي شون وليلا وهما يرتديان خاتمي الزواج.

يشار إلى أن العلاقة بين شون وليلا بدأت منذ خريف عام 2016.


ويذكر أن شون تزوج في السابق من المغنية الأميركية مادونا والممثلة روبن وايت، وأنجب منها ديلان (29 عاما)، وهوبر (26 عاما).

وعلى الصعيد المهني، أبدى بين إعجابه بنجوم السبعينيات من أمثال دينيرو وآل باتشينو، وفي الوقت ذاته، لا يُعتبر وضع السينما الأميركية اليوم أفضل بكثير من الوضع السياسي، ويقول في هذا السياق: "أدّت طفرة الأفلام المؤلفة من أجزاء عدة إلى تضرر هوليوود، وقد انجرّ الممثلون وراء هذا النوع من الأعمال بطريقة مبالغ فيها. كانت سلسلة Iron Man (الرجل الحديدي) ممتازة ومضحكة وممتعة، واعتبر روبرت داوني جونيور ممثلاً استثنائياً، لكن لم تتوقف الخيارات السينمائية المشابهة عند هذا الحد.

ونال شون بين جائزتَي أوسكار وجوائز أخرى من مهرجانات سينمائية كثيرة إلى جانب جاك ليمون، إنه الممثل الوحيد الذي تكرّم في كان والبندقية وبرلين، ويبدي رأيه بالممثلين المعاصرين استناداً إلى نظرته العقائدية التقليدية: "أظن أن معظم الممثلين الذين يعتبرهم الناس اليوم مهمّين مجرّد فقاعة فارغة. لكني أستثني طبعاً دانيال داي لويس، لأنه ممثل حقيقي. وأحب ليوناردو دي كابريو أيضاً. لكن لنوقف لعبة الأسماء كي لا أضطر إلى مهاجمة اسم لا يعجبني".

لا يحمل شون بين مشاعر الكره لأحد، لكنه ممثل متكامل، ويلتزم بأعماله السينمائية بقدر التزامه بمهامه الإنسانية. ويعتبر أدواره بمثابة رحلات بلا عودة، ويفيض بالمشاعر الإنسانية ولا يتردد في أداء الأدوار التي تجسّد هذه الناحية منه، كما في فيلم Carlito’s Way (طريقة كارليتو) أو Mystic River (النهر الغامض)، إضافة إلى أدائه المؤثر في Harvey Milk الذي منحه ثاني جائزة أوسكار في عام 2008 بعدما أدى فيه دور أول مثلي أميركي يُنتخَب في منصب عام.

أما ليلا جورج فهي ممثلة ولدت في 20 مارس 1992 في سيدني، والدها الممثل فنسنت دونوفريو، ووالدتها الممثلة جريتا سكاتشي، وبدأت مشوارها الفني عام 2013، وبرزت في فيلم Mortal Engines، وفيلم The Long Home.