صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4538

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

د. رنا الفارس : تنفيذ جداريات بأسماء الشهداء

فاطمة الأمير: غـرس قـيـم التضحية في نفوس الأجيال

  • 04-08-2020

أعلنت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان د. رنا الفارس العمل على تنفيذ مجموعة من الجداريات ستحمل صور وأسماء شهداء الكويت.

وقالت الفارس لـ«كونا» أمس، إن ذلك يأتي تخليداً لذكرى شهداء الكويت الأبرار وتضحياتهم موضحة أنه تم الاتفاق مع مكتب الشهيد التابع للديوان الأميري على تنفيذ المشروع ليتم وضع صورهم وأسمائهم في مشاريع الجسور والأنفاق في شبكة الطرق بالبلاد.


ومن جهتها أكدت الوكيلة بالديوان الأميري المدير العامة لمكتب تكريم الشهداء وأسرهم فاطمة الأمير مجددا اهتمام الكويت الدائم بتخليد بطولات شهدائنا الأبرار، وغـرس قـيـم الشهادة والتضحية في نفوس الأجيال الحاضرة والقادمة، بما يحقق معاني الوحدة الوطنية، ويعزز الانتماء الوطني وروح الفداء والتضحية لدى المواطنين الكويتيين.

وقالت فاطمة الأمير، في تصريح صحافي أمس، إنه من منطلق الوفاء لشهدائنا الأبرار الذين سالت دماؤهم الزكية على أرض الكويت الطاهرة، قام مكتب الشهيد بطرح مبادرة وفاء لهؤلاء الشهداء وتمت موافقة وزير الديوان الأميري ورئيس مجلس الأمناء في مكتب تكريم الشهداء وأسرهم الشيخ علي الجراح عليها بوضع جداريات تحمل صور وأسماء الشهداء في عدد من الجسور والأنفاق تخليدا لذكرى شهدائنا الأبرار.

وأعربت فاطمة الأمير عن الشكر لوزارة الأشغال ممثلة بوزيرة الأشغال د. رنا الفارس، وقالت إنه من باب المشاركة المجتمعية والتعاون بين مكتب الشهيد ومؤسسات الدولة، حيث تم الاتفاق مع وزارة الأشغال على وضع جداريات في عدد من الجسور والأنفاق في محافظات الكويت.