أرتورو فيدال ينصح الإدارة بالتفكير في المستقبل

نشر في 31-07-2020
آخر تحديث 31-07-2020 | 00:00
التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني
التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني
أكد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، الأربعاء أن إدارة ناديه "يجب أن تفكر في المستقبل جيدا"، في إشارة لاستمرار المدير الفني الحالي كيكي سيتيين، أو استقدام لاعبين جدد للفريق الكتالوني.

وذكَر صاحب الـ33 عاما، الذي يمتد عقده مع الفريق لموسم آخر، في تصريحات لقناة (WinSportsTV) الكولومبية أن الجماهير ترغب في حصد الألقاب، وعندما لا يتحقق ذلك، أو تكون خسارة في المباريات، "فإن الصحافة تبدأ في تغيير اللاعبين، والمدربين، وعلينا التأقلم على هذه الأمور، ونعرف جيدا ماذا نريد".

وشدد اللاعب الدولي: "لم نعمل كثيرا مع سيتيين، والتغيير كان جذريا، وحاولنا التأقلم على فكره، وعندما ينتهي الموسم، يجب على الإدارة انتقاء مستقبل البرسا جيدا. يجب التفكير جيدا في المستقبل، لأن برشلونة يجب أن يقاتل دائما على الألقاب، ولهذا فهو أفضل فريق في العالم".

كما أشار اللاعب اللاتيني إلى أن الفريق شعر "بحزن شديد" لفقدان لقب الليغا هذا الموسم، ولكنه شدد على "صعوبة" المنافسين، كما أن ريال مدريد، المتوج باللقب، استفاد من ذلك.

وأتم: "يجب طي هذه الصفحة، والتفكير في دوري الأبطال البطولة المهمة جدا، الفريق بحالة جيدة جدا، ونثق كثيرا بأنفسنا، وجاهزون بنسبة 100 في المئة لتحقيق الهدف المتبقي لنا، أتمنى أن ننجح في هذا".

back to top