استشهاد رجل أمن تعرض للدهس في منطقة السلام

تعرض للدهس من قائد دراجة نارية خلال عمله بالنقطة الأمنية

نشر في 30-07-2020 | 16:06
آخر تحديث 30-07-2020 | 16:06
No Image Caption
استشهد الرقيب أول فهد العطية من مرتبات الإدارة العامة لشرطة النجدة بإدارة دوريات حولي في أثناء تأديته واجبه إثر تعرضه للدهس من قائد دراجة نارية خلال عمله بالنقطة الأمنية الفاصلة بين منطقتي السلام والصديق، كما أسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، بحسب إفادة رجال الأمن بإحدى النقاط الأمنية، أن قائدي دراجتين ناريتين كانا يستهتران بالطريق العام بطريقة خطيرة وعندما حاول أحد رجال الأمن الموجودين بالنقطة استيقافهما تعرض للدهس من أحدهما ولاذ الآخر بالفرار.

وأضاف المصدر أن دوريات الأمن العام والنجدة والمرور اتجهت إلى موقع الحادث وتبين استشهاد رجل الأمن ووفاة قائد الدراجة الذي لم يعثر بحوزته على أي إثبات يدل على هويته، موضحاً أنه تم رفع الجثتين وإحالتهما إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد هوية قائد الدراجة.

وفي حادث منفصل، أصيب وافدان آسيويان بإصابات بالغة إثر حادث تصادم وقع بين شاحنتين على طريق جاسم الخرافي مقابل منطقة صباح الناصر، وأدى إلى اشتعال النار بإحدى الشاحنات.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن رجال إطفاء مركز جليب الشيوخ عملوا فور وصولهم إلى مكان الحادث على إنقاذ قائدي الشاحنتين المحشورين من جراء شدة الاصطدام وتم تسليمهما إلى فنيي الطوارئ الطبية حيث تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج، كما تمكن رجال الاطفاء من السيطرة على الحريق.

back to top