وفاة مواطن في حادث بحري بالسالمية

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:02
زوارق الإطفاء البحري متوجهة إلى موقع حادث السالمية
زوارق الإطفاء البحري متوجهة إلى موقع حادث السالمية
لقي مواطن في العقد الثاني من عمره مصرعه جراء سقوطه في البحر، حيث كان يقود دراجة مائية في منطقة رأس الأرض بالسالمية، بينما تمكن رجال الاطفاء البحري من إنقاذ 3 مواطنين جرفتهم المياه في بحر الدوحة، في حادث منفصل.

وفي تفاصيل الحادث الاول، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العميد خليل الامير إن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء امس الاول يفيد بوقوع حادث بحري في منطقة رأس الارض.

وأضاف العميد الأمير انه فور تلقي البلاغ تم تحريك زوارق الانقاذ التابعة لمركز السالمية للانقاذ البحري، وتبين ان الحادث تمثل في سقوط مواطن عن دراجته المائية بالبحر، مما ادى الى غرقه ووفاته، لافتا الى أن غواصي الانقاذ البحري تمكنوا من انتشال الجثة، وتسليمها الى رجال الادلة الجنائية، ونقلها الى ادارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، ذكر العميد الامير ان رجال الاطفاء العاملين في مركز اطفاء الشويخ البحري، تمكنوا صباح أمس الاول من انقاذ ثلاثة اشخاص من الغرق بعد غرق قاربهم بالكامل.

واوضح ان غرفة عمليات الادارة تلقت نداء استغاثة من ثلاثة مواطنين طلبوا من خلاله النجدة، بعد تعرض قارب كانوا يستقلونه في رحلة "حداق" للغرق شمال البلاد بالقرب من محطة الدوحة، مشيرا الى ان رجال الاطفاء البحري نجحوا في انقاذهم من الغرق ونقلهم الى المركز وتسليمهم الى فني الطوارئ الطبية.

back to top