اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية: جولات لرصد أي زيادة في الأسعار

فهد الكشتي: المخالفات بانتظار الشركات غير الملتزمة

نشر في 30-07-2020
آخر تحديث 30-07-2020 | 00:00
رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي
رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي
أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي أن استئناف المهرجانات في التعاونيات مؤخرا يأتي كبادرة خير ضمن سلسلة اجراءات لعودة مظاهر الحياة الطبيعية، ووفق الالتزام بالاشتراطات الصحية المحددة من الجهات المختصة في التصدي لـ"كوفيد 19".

وأوضح الكشتي، في تصريح صحافي امس، "انه قام بجولات تفقدية مفاجئة على اكثر من سوق مركزي وفرع بالجمعيات التعاونية قبل ايام، حيث تأكد من عدم وجود اي ارتفاع بالاسعار لاي اصناف او سلع استهلاكية، فضلا عن مطابقتها للتسعيرة المحددة من قبل الاتحاد، بهدف توفير افضل الخدمات التعاونية للمواطن والمقيم دون اي عوائق تذكر".

وأشار الى وجود لجنة ثلاثية تضم الاتحاد ووزارتي الشؤون والتجارة، حيث تقوم بمراقبة الاسعار في اسواق التعاونيات على مدار الساعة، وتخالف أي شركة تقوم برفع اسعار منتجاتها دون الرجوع للاتحاد او التقيد بتعاميمه والاسعار المحددة لكل صنف على حدة.

وذكر ان اللجان العاملة في الاتحاد تقوم بدورها على اكمل وجه، لاسيما خلال ازمة جائحة كورونا، والعطل الرسمية، وعطلة عيد الاضحى المقبلة، مؤكدا ان ابواب الاتحاد مفتوحة امام اي مواطن لتقديم اي افكار او شكاوى او مقترحات من شأنها تطوير مستوى الخدمات التعاونية في البلاد.

back to top