صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​بيونسي​ تحافظ على «إطلالتها الآمنة» بصور «سيلفي»

استراتيجية جديدة تتبعها في عالم المشاهير

  • 30-07-2020

ذكرت تقارير إعلامية أن النجمة ​بيونسي​ قررت تصوير نفسها "سيلفي"، ومن زوايا متنوعة، ونشر الصور على حساباتها الخاصة دون تدخل المصورين المحترفين ضمن استراتيجية جديدة تتبعها في عالم المشاهير هدفها الحفاظ على "الإطلالة الآمنة" لها في كل وقت وفي اي مناسبة كانت.

وأثارت بيونسي جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب صور قبل حملها، فقد نشر أحد المواقع الإلكترونية الأجنبية صورة لبيونسي وهي واقفة وكأنها هي من أخذت هذه الصورة.

وحظيت الصورة باهتمام كبير، كونها من الإطلالات التي باتت نادرة، بعد قرار بيونسي الخاص بـ "الاطلالات الآمنة".

وحقّقت بيونسي شهرة عالميّة بصوتها القويّ وأغانيها المميّزة، إضافة إلى أدائها الفريد خلال عروضها المباشرة، وحصلت على العديد من الجوائز، منها عشر جوائز غرامي.


وعلى صعيد العناية بالبشرة، تعاني بيونسي وعدد من نجمات عالميات مشاكل الشعر الزائد، سواء في الجسم أو في الوجه واللافت أن تلك النجمات لا يهمهن الامر لأنهن لا يستخدمنَ طرق إزالة الشعر، بل يُبقين على جمالهنّ الطبيعي ويستخدمن مساحيق التجميل لتغطية هذه المشكلة، ومن النجمات تلك ​بنيلوبي كروز​ ومايلي سايرس وغيرهما، وقد وقعن ضحية عدسات الكاميرا، فظهرن بصور صادمة، والشعر يملأ وجوههن وخصوصا فوق الشفتين، ومنطقة الذقن.

ولكن الفوتوشوب والماكياج، باستطاعتهما تستير العيوب، لتخرج تلك النجمات وغيرهن من المواقف والصور المحرجة بأقل الاضرار الممكنة.

ومن أخبار بيونسي أيضا، انها دخلت في صراع قوي مع النجمة ​بريتني سبيرز​ على لقب "​Queen B​" الذي يطلق عادة على بيونسي، إلا أن سبيرز قررت أن تخطف هذا اللقب منها، إذ نشرت بريتني عبر صفحتها الخاصة صورة نحلة وعلقت عليها باسم "Queen B" وذلك أثار الجدل بين محبي بيونسي الذين انتقدوا بريتني واعتبروها مستفزة.

وعلّقت إحداهن وهي مؤيدة لبريتني: كما هو الحال دائما لمعجبي بيونسي المرتبكين، يجب أن تعرفوا أن بريتني كانت تسمى "Queen B"، قبل بيونسي بوقت طويل، وفي تعليق آخر كتبت: بريتني أفضل من بيونسي فانا أجد بيونسي تبالغ دائما وهذا رأيي وأنا أشك بشدة أنها تحاول منافستها.

بينما رفض بعضهم الآخر أن تمنح بريتني لنفسها هذا اللقب الذي انطبع باسم بيونسي سنوات.