مبارك البلوشي : متمسك باستقالتي وعلى نادي العربي البحث عن بديل

ثمّن دعم الجمهور وتمنّى التوفيق للأخضر

نشر في 29-07-2020
آخر تحديث 29-07-2020 | 00:00
مبارك البلوشي
مبارك البلوشي
أكد إداري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مبارك البلوشي تمسكه باستقالته من مهامه في جهاز الكرة، واضعا حداً للأخبار التي انتشرت مؤخراً عن تراجعه عن قرار الاستقالة ومباشرة عمله مع الفريق.

وقال البلوشي، في تصريح خاص لـ"الجريدة": "قرار الاستقالة لا رجعة فيه، وأبلغت ادارة الفريق بذلك، والتي ستبدأ بدورها في البحث عن بديل لسد الفراغ الإداري.

وكان البلوشي قدم اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق الاسبوع الماضي، بسبب قصور ومشاكل إدارية واضحة، وسط محاولات حثيثة لثنيه عن ذلك، خصوصا في ظل نجاحه الكبير مع الاخضر مؤخرا، لتجانسه مع اللاعبين، وكان آخر محاولات ثنيه وسحب الاستقالة من قبل عضو مجلس الإدارة ومدير جهاز الكرة علي مندني، الذي فشل في إقناعه بالعودة.

وثمن البلوشي الدعم الكبير، الذي ناله من جماهير الفريق، وثقتهم بعمله منذ بداية الموسم، مؤكدا انها السلاح الاول للاخضر في جميع المناسبات، ومتمنيا التوفيق للاعبين في المنافسات القادمة لتقديم أفضل المستويات والعودة الى طريق الألقاب ومنصات التتويج.

مستقبل تشافي توريس

ومن جانب آخر، ينتظر الأخضر تحديد موعد وصول مدافعه الاسباني تشافي توريس، للمشاركة في استكمال منافسات الموسم الحالي. وعلمت "الجريدة" من مصادرها الخاصة أن ادارة الفريق قد بدأت مساعيها للبحث عن محترف بديل للإسباني، تحسبا لعدم استمراره خصوصا أنها لا تملك القدرة لتحسين عرضها له، ورفض تشافي هذا العرض، خصوصا أنه يقلص عقده الى اقل من النصف وينهي بعض المزايا الخاصة له.

back to top