إدارة نادي كاظمة تسند ملف المستبعدين إلى بخيت لحسمه

راحة 3 أيام للاعبين... والنادي ينتظر فيزا بيانكي

نشر في 29-07-2020
آخر تحديث 29-07-2020 | 00:06
لاعبي نادي كاظمة
لاعبي نادي كاظمة
بات قرار حسم مصير اللاعبين المستبعدين بنادي كاظمة في يد فواز بخيت، سواء بشطبهم أو إعارتهم.
أسند مجلس إدارة نادي كاظمة ملف اللاعبين الأربعة المستبعدين من قائمة الموسم المقبل، سلطان صلبوخ وعبدالله الظفيري ومشاري العازمي وناصر الوهيب، إلى عضو المجلس - رئيس جهاز الكرة فواز بخيت، من أجل حسم مصيرهم، إما بالشطب من سجلات البرتقالي، أو الموافقة على انتقالهم لأندية أخرى بنظام الإعارة.

ومن المقرر أن يحسم بخيت هذا الملف تماما عقب انتهاء اجازة عيد الأضحى مباشرة.

واعتبر مصدر بنادي كاظمة أن توقيع ناصر الوهيب لنادي الشباب مؤخرا غير قانوني، مبررا كلامه بأن اللاعب مازال على ذمة كاظمة ومسجل في كشوفاته ولم يتم حسم مصيره، في المقابل فإن توقيع اللاعب جاء بعد حصوله على وعد من أحد المسؤولين بشطبه مع العازمي وصلبوخ والظفيري، علما أن الأخير هو فقط الذي انضم للتدريبات الجماعية.

تجديد عقد الحبيتر

من جانب آخر، اقترح بعض مسؤولي النادي التفاوض مع مجلس إدارة نادي خيطان، من اجل تجديد إعارة اللاعب عمر الحبيتر، لاسيما في ظل اهمية اللاعب الذي تلقى عرضين من اندية محلية.

الاتصال ببيانكي

إلى ذلك، يحرص مسؤولو كاظمة على اجراء اتصالات هاتفية مع المدرب الاسباني روبرت بيانكي، لتسليط الضوء على الاستعدادات الحالية لاستئناف الموسم الجاري، واطلاعه على آخر المستجدات.

وينتظر المسؤولون استخراج فيزا دخول بيانكي إلى الكويت، حيث إن هناك توجها بوصوله قبل انتهاء الموسم الجاري، لتحديد الأماكن الشاغرة التي تحتاج إلى دعم.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني، بقيادة المدرب جمال يعقوب، منح اللاعبين راحة 3 ايام، تبدأ من الغد، بمناسبة عيد الاضحى، على أن يعاود البرتقالي تدريباته الأحد المقبل.

back to top