نمر المالك: وزارة النفط ترفع عدد العاملين إلى أقل من 50%

نشر في 29-07-2020
آخر تحديث 29-07-2020 | 00:00
 وكيل وزارة النفط الشيخ د. نمر المالك
وكيل وزارة النفط الشيخ د. نمر المالك
قال وكيل وزارة النفط الشيخ د. نمر المالك أنه بمناسبة بدء المرحلة الثالثة من خطة العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية، فإنه تم رفع عدد العاملين في الوزارة بما لا يزيد على 50% من القوى العاملة، على ان يكون دوام الإشرافيين (مدير – مراقب – رئيس قسم) طوال أيام الاسبوع، مع التقيد بإجراءات الصحة والسلامة الاحترازية واتباع الإرشادات الصحية، التي تم ذكرها في خطة وزارة النفط، الخاصة بالعودة التدريجية والآمنة للعمل.

وذكر المالك، في رسالة للموظفين في وزارة النفط، أن عودة العمل صباح اليوم الثلاثاء (أمس) تأتي اتساقا مع تعليمات مجلس الوزراء الموقر، وديوان الخدمة المدنية والسلطات الصحية في البلاد ببدء المرحلة الثالثة.

وأشاد بالجهود التي بذلها العاملون في مزاولة العمل من المنازل، حفاظاً على سير العمل طوال الفترة السابقة، متحلين بروح المسؤولية الوطنية، مقدراً ومثمناً تجاوبهم مع الالتزام بإجراءات السلامة، والتجاوب مع الحملة الوطنية للتباعد الاجتماعي. وأضاف: «فلكم مني جميعا الشكر والتقدير، ويحق للجميع أن يفخر بكم، كما أثمن كذلك جهود جميع العاملين في الدولة أثناء هذه الأزمة».

وأوضح أنه تم تحديد عدد ساعات العمل، خلال المرحلة الثالثة، لتصبح من الساعة 9 صباحا حتى الساعة الواحدة ظهراً، خلال أيام الاسبوع من الأحد إلى الخميس، ويتم اثبات الحضور والانصراف عن طريق البصمة الذكية بالأجهزة المحمولة (الآيفون – الأندرويد).

back to top