صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4534

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

صوفي تيرنر تُرزَق «ويلا» من زوجها جو جوناس

أنجبت الممثلة صوفي تيرنر، نجمة مسلسل "غيم أوف ثرونز" التلفزيوني الشهير، ابنة من زوجها جو جوناس، لتكون أول مولودة يرزقان بها.

وقال ممثل للزوجين، في بيان صحافي، "صوفي تيرنر وجو جوناس يسعدهما الإعلان عن ولادة طفلتهما".

وتزوجت الممثلة البريطانية تيرنر (24 عاما)، التي لعبت دور سانسا ستارك في "غيم أوف ثرونز"، من جوناس، عضو فرقة البوب جوناس براذرز، في هدوء في مايو 2019 ولم يظهرا للعلن كثيرا.

وقالت تقارير إعلامية إن الطفلة سميت ويلا وولدت في مستشفى بلوس انجلس في 22 يوليو الجاري.

يذكر أن الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر ولدت في 21 فبراير 1996، ووالدتها سالي كانت مدرسة في الحضانة، في حين كان والدها يعمل في إحدى الشركات، ولديها شقيقان جيمس وويل.

وفي سن الحادية عشرة، كانت تيرنر على موعد لتصبح راقصة باليه مبتدئة، ولكنها رفضت الفرصة المقدمة من مدرسة فنون إنكليزية، بسبب رغبتها في أن تصبح ممثلة.


وبدأت بتأدية شخصية سانسا ستارك عندما كانت تبلغ 13 عاما، حينها أُجرِيَت عملية بحث عن المواهب على مستوى البلاد، وشاركت مدرستها في ريف وارويكشير بإنكلترا في ذلك.

وكانت صوفي تبلغ فقط 13 عاما عندما ظهرت لأول مرة كممثلة في المسلسل التلفزيوني الضخم الذي تنتجه قناة HBO الأميركية "Game Of Thrones"، وقد أدت فيه دور شخصية سانسا ستارك، إحدى الفتيات الشابات التي تنتمي لأسرة نبيلة.

وحصلت على الدور بسبب تشجيع معلمها في المدرسة، والذي آمن بمواهبها التمثيلية، وشجعها على خوض تجارب الأداء للدور، وهكذا أعجب المنتجون بتمثيلها لما رأوها فحصلت على دور سانسا.

وبعد الاختبار، توجب على تيرنر أيضا صبغ شعرها باللون الكستنائي، لأن لون شعرها الأشقر الطبيعي لم يناسب خصائص الشخصية التي يفترض أن تؤديها، وهكذا كان أول ظهور لها على الشاشة عام 2011 حين عرض الموسم الأول من المسلسل.

وبعد أول ظهور لها في "Game Of Thrones"، قالت إنها اكتسبت شهرة في جميع أنحاء العالم؛ حيث تعرف الجمهور والمتابعون على قدراتها ومهارات التمثيل لديها في وقت قصير.

كما قدمت أول تجربة سينمائية لها في فيلم "Another me" المقتبس عن رواية كاثرين ماكفيل، حيث لعبت دور البطولة في الفيلم، وقد ساعد ذلك في تعزيز شهرتها ومكانتها بين الممثلين.

ثم حصلت على فرصة لتمثيل شخصية أديلين مارس في فيلم The Thirteen Tale، ومثلت ايضا في فيلم Barely Lethal، كما حصلت على فرصة لرواية كتاب مسموع حول القصة القصيرة The Girl in the Mirror، وهي للكاتب ليف غروسمان.