يوسف بورحمه يقترب من الإعارة لسلة نادي كاظمة

نشر في 28-07-2020
آخر تحديث 28-07-2020 | 00:00
يوسف بورحمه يحاول التسجيل
يوسف بورحمه يحاول التسجيل
علمت "الجريدة"، من مصادرها، أن إدارة نادي كاظمة اقتربت من الحصول على خدمات لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي العربي يوسف بورحمه لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وكانت أندية القادسية وكاظمة والقرين وبرقان دخلت في منافسة للظفر بخدمات بورحمه، حيث كانت إدارة العربي ترغب في مبادلة اللاعب بآخر لتدعيم فريق كرة القدم وطلبت من القادسية لاعبهم محمد خليل مقابل انتقال بورحمه، ومن كاظمة لاعب الكرة حمد الحربي، ورفضت العروض المادية لأندية برقان والقرين، غير أن القادسية وكاظمة رفضا عرض المقايضة.

وبذلك، تكون كلمة الحسم عبر بورحمه الذي أبلغ إدارة ناديه رغبته في الانتقال إلى كاظمة بمقابل مادي ورفض العروض الأخرى، وهو ما دفع إدارة العربي للتفاوض مع نظيرتها في كاظمة وتم الاتفاق على المبلغ الذي سيدفع لإدارة الأخضر، إلى جانب ما سيتم دفعه لبورحمه.

ومن المتوقع أن يتم التوقيع الرسمي بين الطرفين خلال اليومين المقبلين بعد أن ينهي مجلس إدارة العربي اجتماعه المقبل، ويرسل المحضر إلى إدارة كاظمة متضمناً الموافقة على إعارة اللاعب موسمين، وبعدها يتم التوقيع بشكل نهائي.

إلى جانب ذلك، اقتربت إدارة البرتقالي أيضاً من التوقيع مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي القادسية ناصر الظفيري لينضم إلى صفوف فريق سلة كاظمة على أساس الانتقال الحر، إذ يتجاوز عمر اللاعب الثلاثين ويحق له الانتقال إلى صفوف أي فريق دون موافقه ناديه وفقاً للائحة الانتقالات الجديدة التي اعتمدها اتحاد كرة السلة.

وبذلك، يكون كاظمة الذي تأثر بانتقال لاعبيه المميزين محمد أشكناني إلى الجهراء وعبدالله توفيق إلى القادسية، عالج هذا النقص وعدل من صفوف فريقه سريعاً استعداداً للموسم المقبل بعد ضم أحمد المطيري رسمياً واقترابه من يوسف بورحمه وناصر الظفيري.

back to top