نادي الجهراء يجدد للجمعة ويفاوض العتيبي والقادسية يقترب من فالح ونذير

نشر في 26-07-2020
آخر تحديث 26-07-2020 | 00:00
شعار نادي الجهراء
شعار نادي الجهراء
نجحت إدارة نادي الجهراء في تجديد إعارة عبدالرحمن الجمعة لاعب نادي الكويت، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، استعداداً للموسم المقبل.

وكان الجمعة لعب للجهراء في الموسم الماضي، الذي لم يُستكمل، وصعد مع الفريق إلى المربع الذهبي للدوري، حيث يلعب في مركز الارتكاز (سنتر).

هذا، ودخلت إدارة النادي في التفاوض مع لاعب الفريق الأول في نادي النصر بدر العتيبي، المُعار إلى القادسية، إذ يبدو أن اللاعب في طريقه إلى عمل تسوية مع إدارة "الأصفر" والاتجاه للتوقيع للجهراء، لاسيما أن فريق الجهراء بحاجة إلى صانع ألعاب، وتبدو حاجة الفريق له مُلحة، في ظل وجود صانع ألعاب وحيد لديه، وهو سلطان السهو.

وكان فريق الجهراء استطاع خلال الفترة الماضية ضم عبدالعزيز الحميدي وأحمد درويش من القادسية، ومحمد أشكناني من كاظمة، ويوسف عقاب من النصر، بعد قرار حُرية الانتقال للاعبين الذين تجاوزت أعمارهم الثلاثين عاما.

من جهة أخرى، اقترب نادي القادسية من التعاقد مع لاعب الساحل السابق أحمد فالح لتدعيم صفوف فريقه، استعداداً للموسم المقبل.

ولعب فالح إلى جانب الساحل لأندية الجهراء والعربي والقرين، ويمتاز بالخبرة الكافية التي تؤهله للانضمام إلى صفوف "الأصفر".

كما دخلت إدارة النادي في مفاوضات مع لاعب العربي عمران نذير أيضاً، من أجل تعويض رحيل أحمد درويش، الذي يلعب في نفس المركز الارتكاز.

وكانت إدارة النادي اتفقت مع لاعب كاظمة عبدالله توفيق على تمثيل صفوف الفريق في الموسم المقبل، وفقاً للائحة الانتقالات الجديدة.

back to top