عبدالعزيز ضاري يجدد مع سلة نادي الكويت... و نادي برقان يضم العتيبي

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:00
عبدالعزيز ضاري
عبدالعزيز ضاري
جددت إدارة نادي الكويت تعاقدها مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي الجهراء عبدالعزيز ضاري، على سبيل الإعارة مدة موسم واحد.

وكان ضاري قد انتقل إلى الكويت مدة موسم واحد مع زميله تركي حمود موسمين، ويعتبر إضافة الى سلة الأبيض، لما يملكه من مهارات وخبرة كافية.

بدوره، قال عبدالعزيز ضاري في تصريح لـ"الجريدة"، "أسعى أن أكون على قدر الثقة وتقديم مستوى متميز مع الأبيض، بعدما أحرزت معه لقب الدوري في الموسم الحالي".

من جانبها، نجحت إدارة نادي برقان في ضم لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي الكويت مساعد العتيبي، على سبيل الإعارة مدة موسم واحد.

وفضّل العتيبي عرض "برقان" على عرضي كاظمة والجهراء، إذ إن معظم لاعبي "برقان" كانوا زملاءه في المراحل السنية في نادي الكويت.

يذكر أن العتيبي، الذي يلعب في مركز صناعة الألعاب، سبق له أن مثّل الجهراء في الموسم الحالي، الذي لم يستكمل حتى الآن.

ونجحت إدارة نادي القرين أيضاً في الحصول على خدمات اللاعبين عبدالعزيز فالح، وعبدالله المطيري، استعداداً للموسم المقبل.

وضمت الإدارة فالح والمطيري وفقاً للائحة الانتقالات الجديدة التي اعتمدها الاتحاد أخيراً، التي تمنح اللاعب الضوء الأخضر للانتقال دون موافقة ناديه، شرط أن يتعدى عمره الثلاثين.

وكانت إدارة القرين ضمّت، خلال اليومين الماضيين، محمد المطيري من النادي العربي، وحسين حاجيه من نادي الشباب.

وبدأ فالح حياته في اللعبة بنادي الساحل، ثم انتقل بعدها إلى نادي الكويت، قبل أن ينتقل إلى برقان في الموسم الماضي، في حين لعب المطيري بنادي القادسية، ومثّل أندية كاظمة والجهراء وأخيراً برقان الموسم الماضي.

back to top