عرض تسويقي للمستهلكين في جمعية الجليب التعاونية

علي حسن: يبدأ غداً بـ 300 سلعة بالتعاون مع 37 شركة

نشر في 22-07-2020
آخر تحديث 22-07-2020 | 00:00
 المدير المعين في جمعية جليب الشيوخ التعاونية علي حسن
المدير المعين في جمعية جليب الشيوخ التعاونية علي حسن
كشف المدير المعين في جمعية جليب الشيوخ التعاونية علي حسن عن انطلاق العرض التسويقي يوليو 2020، تحت شعار «حطمنا الأسعار» بدءاً من غد حتى 30 الجاري في سوق الجليب المركزي، وفرع العباسية ق4، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى تاريخ الجمعية من حيث الجودة والأسعار، وعدد وتنوع الأصناف الغذائية والاستهلاكية.

وأكد حسن، في تصريح صحافي، أن العرض يعتبر مميزاً، لكونه يشمل تخفيضات على الخضراوات والفاكهة طوال فترته، أي مدة 8 أيام، و«يأتي ضمن الرؤية التسويقية التي تم وضعها منذ تسلمي مهام إدارة الجمعية عبر تنظيم العروض التسويقية الدورية»، منوها انه تم اختيار الأصناف الأساسية التي تتفق واحتياجات المساهمين، ويكون عليها اقبال من أهالي المنطقة.

وقال إن عدد السلع الغذائية والاستهلاكية المشمولة في تخفيضات يوليو تبلغ أكثر من 300 صنف، بالتعاون مع 37 شركة رئيسية في توريد المواد الغذائية والاستهلاكية في السوقين المحلي والإقليمي، داعياً الأهالي إلى الاستفادة من هذا العرض، لكونه يحتوي على العديد من الأصناف المتنوعة بأسعار تنافسية.

وشدد حسن على أن جميع الأصناف المخفضة بالعرض متوفرة، حيث تم توجيه الإدارة التنفيذية في تزويد الأصناف أولا بأول في الأماكن المخصصة لها، لكي يستفيد الجميع من هذه الخصومات.

back to top