الحرس الوطني سلم فرع تموين المهبولة

نشر في 16-07-2020 | 20:55
آخر تحديث 16-07-2020 | 20:55
تكريم رجال الحرس من قبل وزارة التجارة
تكريم رجال الحرس من قبل وزارة التجارة
أنهت قوة إسناد أجهزة الدولة، التابعة لفرع الطوارئ الفنية بالحرس الوطني، مهامها في تشغيل فرع التموين المؤقت بمنطقة المهبولة، بعد أن أمضى منتسبوه قرابة 3 أشهر في تشغيل الفرع.

ونقل المعاون للإسناد الإداري بالتكليف العميد مهندس عصام عصام للمنتسبين تحيات القيادة العليا للحرس الوطني، مؤكدا أن توجيهات القيادة ومنذ بداية أزمة فيروس كورونا أكدت على تسخير جميع الإمكانات لإسناد وزارات وأجهزة الدولة في مواجهة تداعيات الوباء.

وقال عصام إن الحرس الوطني وقع بروتوكولات تعاون مع عدد من وزارات ومؤسسات الدولة، لمواجهة الظروف الطارئة، وتقديم المساعدة في واجب الدفاع الوطني أثناء الكوارث والأزمات، للمحافظة على أمن وسيادة الكويت، ومنها بروتوكول التعاون الموقع مع وزارة التجارة والصناعة، والذي يهدف إلى دعم الوزارة وتشغيل مراكز التموين في حالات الطوارئ.

من جانبه، وجه ممثل وزارة التجارة والصناعة سلطان السبيعي الشكر إلى الحرس الوطني، لمد يد العون إلى الوزارة في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مشيدا بقدرة منتسبي الحرس على تشغيل فرع التموين وحسن التعامل مع المواطنين.

بدوره، أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس فايز السهلي بجهود الحرس الوطني خلال فترة تسلمه فرع التموين، والتي أسهمت في التخفيف عن المواطنين، وتسهيل تقديم خدمات التموين لهم، دون تعريضهم لخطر الإصابة بالعدوى.

back to top