الهيئة العامة لشؤون القصّر تطلق خدمة حجز المواعيد للمراجعين

نشر في 13-07-2020
آخر تحديث 13-07-2020 | 00:00
الهيئة العامة لشؤون القصر
الهيئة العامة لشؤون القصر
أعلن مدير مركز نظم المعلومات للهيئة العامة لشؤون القصّر طارق الشطي، "جاهزية الهيئة لإطلاق خدمة حجز المواعيد إلكترونياً، بناء على دليل ديوان الخدمة المدنية لسياسات وإجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل واستكمالاً للمرحلة الثانية من خطة عودة الحياة إلى طبيعتها، وخلال الفترة التي سوف يتخللها استقبال المراجعين في الهيئة".

وقال الشطي في تصريح صحافي أمس، إن "إدارة مركز نظم المعلومات قامت بتطوير تطبيق خاص لتنظيم عملية استقبال المراجعين بما يتضمن جودة تقديم الخدمة بالأحقية مع الحفاظ على وقت المراجع والحرص على التوصيات الصحية الخاصة بتطبيق سياسة التباعد الجسدي وضرورة لبس الكمام وعدم التزاحم في ظل أزمة فيروس كورونا".

وأشار إلى أن "الخدمة ستنطلق غداً، إذ سيتم تزويد كافة القطاعات والإدارات، بالإضافة إلى فرعي الجهراء والأحمدي بآلية عمل التطبيق ومتابعة المواعيد لاستقبال المراجعين في الهيئة".

وأكد أن "الاستقبال وتقديم الخدمة محصوران فقط بأصحاب المواعيد المحجوزة سابقاً والموثقة بتسلم (باركود) أو رسالة تأكيد الموعد، بحيث ستكون خطوات حجز الموعد عبر الموقع الإلكتروني أو بالدخول على إنستغرام الهيئة في "البايو"، من خلال الضغط على الرابط مباشرة"، مبيناً أن وقت "استقبال المراجعين من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، علماً أنه تم تخصيص وقت لإتمام المعاملة للمراجع بحدود 15 دقيقة فقط".

وتابع أنه "حرصاً على سلامة مراجعي الهيئة يرجى التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لإتمام معاملاتهم إلكترونياً، ويقتصر الحضور فقط لإتمام المعاملات غير الموجودة في الموقع"، لافتاً إلى أن "الهيئة بصدد تطوير وإضافة خدمات جديدة أخرى على الموقع الإلكتروني للتسهيل على المراجعين إجراء وإنجاز كل معاملاتهم إلكترونياً دون الحضور شخصياً، حفاظاً على سلامتهم".

back to top