صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«رباعي نادي كاظمة »... إعارة لا شطب

يعقوب مساعداً لبيانكي... وإسباني للياقة البدنية

علمت "الجريدة" أن النية تتجه داخل مجلس إدارة نادي كاظمة إلى عدم شطب الرباعي؛ مشاري العازمي وسلطان صلبوخ وعبدالله الظفيري وناصر الوهيب، في الموسم المقبل، والموافقة على إعارتهم أو دخولهم في صفقات تبادلية مع أندية أخرى، سواء في كرة القدم، أو لعبات جماعية وفردية. وهو الأمر الذي قد يقابله اللاعبون بالرفض، في ظل رغبتهم بخوض تجربة جديدة، من خلال تعاقد حُر مع الأندية التي يرون أنها الأنسب لهم، وهو الأمر الذي قد يتسبَّب في صِدام بين مجلس الإدارة واللاعبين.

مباشرة المهمة رسمياً


من ناحية أخرى، تقرر إسناد منصب المدرب المساعد للإسباني روبرت بيانكي إلى مدرب الفريق الحالي جمال يعقوب، فيما أجرى مسؤولو النادي اتصالا هاتفيا ببيانكي، لجلب مدرب إسباني للياقة البدنية للفريق، على أن يصل معه إلى البلاد، لمباشرة العمل رسميا ابتداء من الموسم الرياضي المقبل (2020-2021).

إلى ذلك، استقر الأمر داخل الجهاز الفني على تجديد عقد المحترف المالي حامد ماريوس، وبالتالي مشاركته مع الفريق في الموسمين الجاري والمقبل، مع إسناد مهمة اختيار المحترفين الأربعة لبيانكي، على أن يتم التوقيع معهم بعد موافقة جهاز الكرة، برئاسة عضو مجلس الإدارة فواز بخيت، ونائب الرئيس بدر حجي، عقب متابعة اللاعبين عن كثب، لاسيما أن تجربة المدرب الصربي السابق بوريس بونياك في اختيار المحترفين باءت بالفشل.

من جهة أخرى، عقد الجهازان الفني والإداري اجتماعا، أمس الأول، شهد تحديد جمال يعقوب لثلاث مباريات تجريبية أيام 29 الجاري، و5 و10 أغسطس المقبل. وبدأ الجهاز الإداري مخاطبة عدد من الأندية، منها الجهراء والشباب، للعب معها.