صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4496

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فلورين مدرباً نادي الشباب خلفاً للزنكي

المحترفون الخمسة خارج الحسابات... وغاي يقترب من الفحيحيل

وقع اختيار نادي الشباب على المدرب الروماني ماتروك فلورين، لقيادة أبناء الأحمدي في الموسم الجديد، خلفا لنظيره خالد الزنكي.

تعاقدت إدارة نادي الشباب مع المدرب الروماني ماتروك فلورين لقيادة أبناء الأحمدي في الموسم الجديد، ليحل بديلا عن المدرب خالد الزنكي، الذي قاد الفريق في المواسم الـ3 الأخيرة.

ومن المقرر أن تعلن إدارة النادي رسميا تعاقدها مع فلورين، الذي سبق أن قاد كاظمة في موسمين، قدم خلالهما البرتقالي مستويات مميزة، ليرحل بعدها للدوري العماني، حيث تولى مهمة ظفار العماني، ومن ثم شد الرحال إلى الدوري السعودي مدربا لفريق الجبلين.

وسيتواجد فلورين 52 سنة خلال الفترة القريبة لقيادة تدريبات الشباب، والوقوف على اختيارات المحترفين، إلى جانب قائمة الفريق في الموسم الجديد.

من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي انتهاء مشوار جميع المحترفين الذين خاضوا منافسات الموسم المنقضي مع الفريق.

وذكر موقع النادي أن إدارة النادي أبلغت المحترفين الـ5 وهم البرازيلي دوجلاس، والثلاثي السنغالي بيراهيم غاي، وفال، وسانج بير، والغاني اتينجاه، بنهاية مشوارهم مع أبناء الأحمدي.

وفي السياق نفسه، كشف المحترف السنغالي بيراهيم غاي، في حسابه على مواقع التواصل، أن مهمته مع الشباب انتهت، معربا عن اعتزازه بأبناء الأحمدي.


ويعتبر غاي، الذي نجح في قيادة هجوم الشباب مسجلا 10 أهداف في الدوري الممتاز، هدفا لعدد من الأندية داخل الكويت، إلا أن الفحيحيل، وحسب مصادر مقربة من اللاعب، اقترب من حسم الصفقة.

إشادة بالزنكي

وأشادت إدارة الشباب بما قدمه المدرب السابق للفريق خالد الزنكي، موجهة شكرها وتقديرها له، على ما قدمه للفريق خلال المواسم الماضية.

وأكد الزنكي، لــ"الجريدة"، ان ابتعاده عن أبناء الأحمدي بمنزلة استراحة محارب بعد سنوات من العمل والعطاء في مجال التدريب، مبينا انه راض عما قدمه خلال مسيرته، وشدد على أن الصعود إلى الممتاز من أسعد اللحظات التي عاشها مع فريقه.

وأضاف انه وجد دعما مميزا من إدارة النادي في حدود المتاح من الإمكانات، مشيرا إلى أنه يظل ابنا لهذا الكيان، ولن يتأخر عن خدمته عندما تسمح الظروف، ومهمة الشباب لن تكون سهلة في الموسم الجديد، واعرب عن أمله ان يواصل الفريق العروض القوية التي اتسم بها.

جدير بالذكر أن الشباب يتواجد في المركز السادس بين أندية الممتاز قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، برصيد 16 نقطة من 14 مباراة.