ميلووكي باكس رابع نادٍ يغلق مقر تدريباته

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:00
شعار نادي ميلووكي باكس
شعار نادي ميلووكي باكس
بات ميلووكي باكس رابع ناد يغلق مقر تدريباته في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، خوفا من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، بحسب ما اعلنت شبكة "اي اس بي ان" الاميركية، أمس الأول.

ولن يتمكن بالتالي النجم اليوناني يانيس انتيتوكونمبو وزملاؤه من التدريب في مقر النادي، قبل التوجه الى اورلاندو، حيث من المتوقع استئناف المنافسات في 30 يوليو الحالي.

وسبق لثلاثة اندية ان اقفلت مقار تدريباتها في الايام الاخيرة، وهي لوس أنجلس كليبرز ودنفر ناغتس وميامي هيت، للسبب ذاته.

يذكر ان رابطة الدوري سمحت في الوقت الحالي بالتدريبات الفردية لاندية دوري كرة السلة الاميركي، من اجل تقليص المخاطر في انتقال عدوى وباء كوفيد-19، الذي حصد قرابة 130 الف شخص في الولايات المتحدة حتى الآن.

وتستطيع الاندية استئناف التدريبات الجماعية لدى وصولها الى اورلاندو، اعتبارا من الاسبوع الحالي، لكن يتعين عليها احترام الارشادات الصحية الصارمة المطلوبة.

ومن المتوقع أن يستأنف دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين نشاطه في 30 الجاري بمشاركة 22 فريقا تتنافس على المراكز الـ16 المؤهلة الى دور البلاي اوف، الذي ينطلق في 17 أغسطس.

وسيخوض كل فريق ثماني مباريات مخصصة للتصنيف النهائي، على ان ينتقل بعد ذلك 16 فريقا تحتل المراكز الثمانية الأولى في كل من المنطقتين الشرقية والغربية، لخوض منافسات الأدوار الاقصائية "بلاي أوف".

وستقيم الرابطة مباريات فاصلة في حال الحاجة الى ذلك لتحديد المراكز، على ان تبدأ منافسات الـ"بلاي أوف" اعتبارا من 17 أغسطس.

وتوقف موسم 2019-2020 في دوري "ان بي ايه" اعتبارا من 11 مارس، بعد تسجيل أول إصابة بين اللاعبين، والتي كانت للفرنسي رودي غوبير من يوتا غاز.

back to top