جمعية الهلال الأحمر تسلم «دور الرعایة» 45500 كمام

هلال الساير: مكافحة الوباء تتطلب تضافر الجهود الرسمية والأهلية

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:00
 رئیس مجلس ادارة جمعیة الهلال الأحمر د. هلال السایر متوسطاً مسؤولي «الشؤون» و«الهلال الأحمر» خلال تسليم الكمامات إلى مجمع الرعاية
رئیس مجلس ادارة جمعیة الهلال الأحمر د. هلال السایر متوسطاً مسؤولي «الشؤون» و«الهلال الأحمر» خلال تسليم الكمامات إلى مجمع الرعاية
أكد رئیس مجلس ادارة جمعیة الهلال الأحمر د. هلال السایر، أمس، دعم الجمعیة لجهود الدولة الرسمیة والمدنیة لمكافحة وباء فیروس كورونا المستجد.

وأضاف السایر في تصریح لـ "كونا" عقب تسلیم الوكیل المساعد لشؤون قطاع الرعایة الاجتماعیة في وزارة الشؤون الاجتماعیة مسلم السبیعي 45500 كمام تبرعا من برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشریة لمجمع دور الرعایة الاجتماعیة، أن الجمعیة تولي اهتماما كبیرا لنزلاء دور الرعایة من ذوي الاحتیاجات الخاصة والمسنین وكذلك توفیر كافة المستلزمات الصحیة للمحافظة على صحتهم.

وذكر أن مبادرات الجمعیة تعكس حرصها على تعزیز مكانتها كجزء لا یتجزأ من النسیج الاجتماعي الكویتي، موضحا أن الجمعیة دعمت العدید من مؤسسات الدولة بالمستلزمات الصحیة من كمامات ومعقمات وقفازات.

وبین أن هذا الظرف الطارئ یتطلب تضافر جهود المؤسسات الرسمیة والأهلیة والعمل معا على توفیر الاحتیاجات والمستلزمات والبرامج الداعمة لجهود مكافحة الوباء.

3351 عمل إنساني

ومن جانبه، قال السبیعي، إن "الهلال الأحمر" تقوم بمجهودات كبیرة في مجال العمل الإنساني والإغاثي لیس فقط على المستوى المحلي أو الإقلیمي بل في أماكن كثیرة من دول العالم.

وأعرب السبیعي عن بالغ شكره وتقدیره للتبرع السخي من قبل الهلال الأحمر وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشریة لمجمع دور الرعایة الاجتماعیة خدمة للنزلاء والموظفین.

ونوه بالدور الرئیسي للجمعیة في خدمة نزلاء دور الرعایة، مؤكدا أهمیة التعاون لا سیما في الوضع الراهن لمكافحة فیروس كورونا المستجد.

وأشار الى اتخاذ دور الرعایة الاجتماعیة الاجراءات الوقائیة كافة لتعزیز مكافحة هذا الوباء في هذه الدور حمایة للنزلاء والموظفین.

back to top