بنك الكويت الوطني يُعلن الفائز بسحب «الجوهرة» ربع السنوي على مبلغ 250 ألف دينار

نشر في 07-07-2020
آخر تحديث 07-07-2020 | 00:00
المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان
المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان
يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه بمنحهم مجموعة متنوعة من السحوبات والجوائز والعروض على مدار العام، وفي هذا الإطار، أجرى البنك سحب الجوهرة ربع السنوي وأعلن فوز سوسن محمد وهبي بمبلغ 250 ألف دينار، وذلك بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك.

علما بأن جميع سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم تحت إشراف ومراقبة شركة "ديلويت" العالمية.

ويعاود "الوطني" إجراء سحوبات الجوهرة بشكل طبيعي بعد الانتهاء من إجراء كل السحوبات المؤجلة بنهاية شهر يونيو، والتي كانت قد توقفت بسبب ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية نتيجة جائحة فيروس كورونا الوبائي، وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة بإجراء السحوبات التي تم تأجيلها أثناء فترة التوقف الماضية، مع الالتزام بالمعايير الصحية الوقائية.

وأعلن البنك خلال الأسابيع القليلة الماضية أسماء الفائزين بالسحوبات المؤجلة كالتالي:

• بدرية خضير بوشعبون الفائزة بجائزة 125 ألف دينار عن السحب الشهري المؤجل بتاريخ 26 مايو.

• إسماعيل عبدالرضا الفائز بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 12 مايو.

• يعقوب محمد العوض الفائز بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 19 مايو.

• هاضل مسري السبيعي الفائز بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 2 يونيو.

• حورية محمد البحارنة الفائزة بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 9 يونيو.

• بدور صلاح الهزيم الفائزة بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 16 يونيو.

• أسرار جابر هاشم الفائزة بجائزة 5 آلاف دينار عن السحب الأسبوعي المؤجل بتاريخ 23 يونيو.

وتعقيباً على عودة إجراء سحوبات الجوهرة، أعلن المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" محمد العثمان أن "مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في التجربة المصرفية المتميزة التي نقدّمها لهم، ولن تثنينا الأزمات والظروف الاستثنائية عن تقديم المزيد، بل ستزيدنا إصراراً على مضاعفة الجهود من أجل منحهم المزيد من المكافآت الفريدة والاستثنائية التي ترسّخ تميّز عملائنا واستفادتهم من تفوّق الوطني وريادته".

وأضاف العثمان: "تتميز استراتيجيتنا في مكافأة عملائنا بتطابقها مع تطلعاتهم وتلبيتها لاحتياجاتهم، بفضل قدرتنا على استطلاع تلك التطلعات، نتيجة تواصلنا الدائم معهم من خلال قنوات الوطني المتنوعة، إضافة إلى تفوقنا في بناء قاعدة بيانات ضخمة على مدار السنوات الماضية، وامتلاك أدوات تحليلية فائقة ومتطورة".

وأكمل: "أثبتت جائحة كورونا وما فرضته من تداعيات حرص الوطني على حقوق عملائه من حصولهم على فرصة الدخول في كافة السحوبات التي تم تأجيلها، وتمديد صلاحية نقاط مايلز الوطني، ونقاط برنامج مكافآت الوطني، لتعويض العملاء عن الإجراءات التي اتخذناها في الأزمة لضمان الحفاظ على سلامة عملائنا، وتطبيقاً لتعليمات الجهات المعنية".

واختتم العثمان مؤكدا سعادته بالعودة إلى إجراء سحوبات الجوهرة بشكل طبيعي، بعد الانتهاء من إجراء السحوبات المؤجلة، ومؤكداً حرص الوطني على سلامة عملائه التي تأتي في المقام الأول، وهو ما انعكس على الإجراءات والجهود التي يقوم بها البنك خلال الأزمة، والتي تأتي استمراراً لتقديم الوطني مصلحة عملائه بصدارة مساعيه وجهوده على مدار تاريخه.

ويقدم "الوطني" منذ عام 2012 مكافآت لعملائه من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2.200.000 دينار سنوياً.

كما يمنح حساب الجوهرة العملاء فرصاً لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5 آلاف دينار أسبوعياً، 125 ألف دينار شهرياً، والجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار بشكل ربع سنوي، حيث إن كل 50 دينارا يودعها العميل في حساب الجوهرة تمنحه فرصة واحدة لدخول السحب، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فإن فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

ويحرص "الوطني" على تقديم مجموعة متنوعة من العروض، المكافآت، والجوائز التي تمتد على مدار العام، وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء، هذا إلى جانب تقديم البنك أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تطوراً وأماناً.

مكافأة عملائنا ركيزة أساسية في التجربة المصرفية... والظروف الاستثنائية تزيدنا إصراراً على تقديم المزيد
back to top