«البترول» تنفي ما يتداول عن توفير فرص وظيفية لأردنيين بالقطاع النفطي

نشر في 05-07-2020 | 20:35
آخر تحديث 05-07-2020 | 20:35
مؤسسة البترول الكويتية
مؤسسة البترول الكويتية
نفت مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة صحة ما تداولته بعض الحسابات في منصات التواصل الاجتماعي عن وجود تعاون بينها وبين وزارة العمل الأردنية لتوفير فرص وظيفية لمواطني المملكة الأردنية بالقطاع النفطي الكويتي من حملة الشهادة الجامعية والدبلوم والثانوية العامة مؤكدة عدم وجود أي تعاون سابق أو لاحق حتى تاريخه بين الطرفين.

وقالت «البترول الكويتية» في بيان صحفي اليوم الأحد إنها تتبع أسساً خاصة بالإعلان عن فرص التوظيف بالمؤسسة وشركاتها التابعة والتي يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر الموقع الرسمي للمؤسسة والصحف المحلية اليومية بدولة الكويت.

وشددت على التزامها التام بوقف تعيين العمالة الوافدة في المؤسسة وشركاتها التابعة وتقنين عددهم في العقود الخاصة وعقود المقاولات تماشياً مع السياسة العامة للدولة ولإيمانها الراسخ بالاعتماد على الكوادر الوطنية الشبابية التي هي خير من ينهض بالقطاع النفطي الكويتي.

ودعت المؤسسة وشركاتها التابعة الجميع إلى عدم الالتفات للشائعات المغرضة التي يتم تداولها عبر بعض الحسابات في منصات وسائل التواصل الاجتماعي وإلى تحري الأخبار الصحيحة من القنوات الرسمية للمؤسسة وشركاتها فقط.

back to top